العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تُنقل إلى المستشفى بشكل طارئ…ما حصل معها لا يُصدّق!

تابعنا على

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قلق الجمهور إثر رفضها دخول المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحية قوية أثناء تواجدها في سوريا لإحياء حفل لها في الساعات الماضية.

نوال الزغبي تعرضت لوعكة صحية قبل بداية الحفل ورغم طلب الطبيب نقلها إلى المستشفى إلا أنها رفضت وأصرت على استكمال الحفل.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي ترفع من منسوب حماس الجمهور لألبومها الجديد

الإعلامي اللبناني فراس حليمة كشف تفاصيل ما حصل معها وقال:

الحمدلله صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير..مهنية واخلاق والتزام نوال الزغبي خلوها تغني اليوم.. لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها.. خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى.. . بس هي رفضت”.

وتابع:

رفضت وقال في ناس جايين من اخر الدنيا عيب وحتى لو بدي غني ربع ساعة.. وبقوة الله قطعت هالليلة ووصلت على المستشفى ببيروت بخير وسلامة وهلق وضعها بدأ يتحسن بشكل تدريجي”.

 

نوال لا زالت تلتزم الصمت حتى اللحظة ومن المتوقع أن ذلك بسبب تواجدها في المستشفى حيث ضجت مواقع التواصل بخبر تعرضها لوعكة صحية وأثارت قلق الجمهور.

نوال كانت قد نشرت صورة البوستر الرسمي لألبومها الذي من المتوقع أن تصدره في الأيام المقبلة ومن غير المعروف إذا ما كان سيتأجل بسبب الوعكة الصحية.

ونشرت نوال الزغبي بوستر ألبومها “عكس الطبيعة” عبر صفحتها الخاصة على تويتر، والذي تصدرته بإطلالة صيفية ساحرة، ظهرت فيها جالسةً على شاطئ البحر.

وكان تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي “عكس الطبيعة” والذي تستعد لطرحه خلال ساعات.

وفي التفاصيل أنه وبمجرد إعلان النجمة الذهبية نوال الزغبي عن إسم الألبوم وإستعدادها لطرحه، حتى تصدر الإسم الأكثر بحثاً عبر موقع تويتر.

pixel url

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى