العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد خسارتها ابنتها…فاجعة جديدة في عائلة جومانا مراد – صورة

تابعنا على

بعد مرور أقل من سنة على خسارة جومانا مراد ابنتها الرضيعة، أعلنت عن فاجعة جديدة في عائلتها بوفاة والد زوجها حيث نعته برسالة مؤثرة.

جومانا مراد خسرت حتى اللحظة ابنتها والآن والد زوجها في سنة واحدة حيث نشرت رسالة عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيها:

“إنا لله وإنا إليه راجعون…بقلوبٍ مؤمنه و راضيه و صابره ومحتسبه ننعي فقيدنا الغالي عميد المحامين العرب…المستشار أسامه توفيق بسيسو رحمة الله…والد زوجي الدكتور ربيع أسامه بسيسو…سائلين المولى عز وجل أن يثبتنا ويربط على قلوبنا ويقوي إيماننا ويجيرنا في مصابنا”.

إقرأ أيضًا: بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت جومانا مراد.. سوزان نجم الدين تعتذر منها

وتابع:

“اللهم ثبته عند السؤال واغفر له وارحمه واعف عنه وَأَكرِمْ نزُلَه وَوسِّعْ مُدْخَلَه واغْسِلْه بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ونَقِّه منَ الخَـطَايَا كما يُنقَى الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس…وَأَبْدِلْه دارا خيراً مِنْ دَارِه وأدْخِلْه الجنَّةَ و أَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ وَمِنْ عَذَابِ النَّار..اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا و غفرانا و اغسله بالماء و الثلج و البرد…و اجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

 

وكانت قد بكت الفنانة جومانا مراد بحرقة بسبب الانتقادات التي طالتها بعدما نشرت لها صورة على “إنستجرام” مع الفنانة سوزان نجم الدين في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها وبعد أن تمالكت نفسها قالت، إن حملة التنمر التي تعرضت لها أبكتها كما يوم دفن ابنتها، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير؛ لأن الناس استكترت عليها الضحكة على حد قولها.

وردًا على سؤال عما إذا كان الهجوم حصل بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر، قالت جومانا إنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء، وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى