العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني يفقد أعصابه على حلا شيحا…ويتخذ قراراً صادماً – صورة

تابعنا على

لم يقف الفنان المصري تامر حسني ساكناً أمام كلام حلا شيحا الجديد عن عدم تقاضيها مستحقاتها كاملة عن فيلم “مش أنا” الذي شاركت فيه.

حلا شيحا التي ردت على تامر حسني في منشور بعد أن قال أنها تقاضت أجراً كبيراً مقابل دورها في الفيلم وسخرت من ذلك قائلة أنها لم تحصل على كافة المصاريف بعد تأخر نزوله.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني…طرد حلا شيحا بشكل نهائي!

تامر فقد أعصابه ورد عن طريق شركة الانتاج الخاصة به عبر حسابها على فايسبوك رد على حلا قائلاً أنه سيلاحقها قضائياً:

“توضيح من الشركه المنتجه لفيلم مش انا ، عن ما ذكرته الفنانه حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها المادية…استاذه حلا شيحة…ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه و هي اقل دفعه ماديه لكي و محفوظ لكي داخل الشركه و تحدثنا معكم اكثر من مره لإستلامهم او ارسال مفوض من طرفكم لإستلامهم و ذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ و تصوير الآفيش و رفضنا التام لمقاضاتك قانونياً لإمتناعك عنهم و لكن الشركه من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونيه مستشهده ببنود العقد المبرم . و شكراً”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت شطب حلا بشكل نهائي دون عودة بعد الكلام الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام اعتبر بمثابة إهانة للفن والفنانين بشكل عام وتسبب بهجوم كبير عليها

بيان النقابة جاء فيه:

“يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى