العرّاب الفنيمشاهير العالم

ضجة كبيرة عن سبب تواجد ليندسي لوهان في لبنان – فيديو

تابعنا على

فاجأت النجمة العالمية ليندسي لوهان الجمهور بوصولها إلى لبنان في الساعات الماضية حيث التقت بعدد من المعجبين اثناء تواجدها بمنطقة حمانا.

وأثار تواجد ليندسي لوهان في لبنان الكثير من التساؤلات عن سبب زيارتها الذي لا زال حتى اللحظة مجهولاً وانتشرت صور لها وفيديوهات مع معجبين عبروا عن سعادتهم بتواجدها.

 

​​​​​يُذكر أن ليندسي قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى وإلغاء إعتزالها، من خلال فيلم كوميدي رومانسي، حسب موقع “Variety”، بعد سنوات من الأزمات والإبتعاد عن الفن وشائعات إعتناقها ​الإسلام​.

وستلعب في الفيلم دور شابة غنية، ترث فندقاً عن أهلها وهي شخصية مدللة أعلنت خطوبتها حديثاً، ثم تعاني من حادث فقدان ذاكرة، وتدخل في قصة حب ستكشف أحداث الفيلم عن تفاصيلها.

@michellelipsyncs

Reply to @noufkq95

♬ original sound – Michelle Muhanna

وبعد الأخبار التي تم تداولها عن إشهارها الإسلام علنًا، اعترفت بـ مثليتها الجنسية في إحدى المقابلات.

إقرأ أيضًا: بعد أخبار إشهارها الإسلام.. ليندسي لوهان تعترف بـ مثليتها الجنسية

فرغم أن ليندسي مرت بالعديد من العلاقات العاطفية مع الرجال إلا أنها تعترف بأن لديها رغبات مثلية تجاه بنات جنسها، وصرحت بأنها لا تريد أن تحدد هوية الشخص الذى تمارس معه الجنس، فالمهم أن يعجبها ولا يهم بعد ذلك سواء كان رجلاً أو امرأة.

وأوضحت أنها لا تخجل من الإعتراف بذلك، بعدما عاشت قصة حب مع إحدى صديقاتها عام 2007 واعترفت بها أمام الملأ واستمرت لأشهر عدة قبل أن تنفصلا.

تم تصوير النجمة في عام 2019، وهي تتجول في شوارع نيويورك حاملة لنسخة من القرآن الكريم. وكان الرد آنذاك من قبل متحدث رسمي بأنها فقط مهتمة بالثقافة العربية. ومنذ ذلك الوقت لم يتم الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى