العرّاب الفنيمتفرقات

نجوم أفلسوا رغم نجاحهم…أحدهم خسر ثروته بسبب غبائه!

نجوم أفلسوا رغم نجاحهم

تابعنا على

يتعرض كثير من نجوم العالم لمواقف صعبة، بعضهم يحاول تخطيها لكن البعض الآخر يفشل وسنستعرض لكم أبرز من أفلسوا رغم نجاحهم.

إليكم نجوم أفلسوا رغم نجاحهم

باميلا أندرسون بعد نجاحها الساحق في فيلم baywatch اشترت قصراً يبلغ سعره مليون دولار لكنها اضطرت لبيعه مقابل 7 مليون لسداد الضرائب والديون التي تراكت عليها بسببه وبقيت تعاني من ضائقة مادية كبيرة.

لينا هيدي التي اشتهرت بدور الملكة الشريرة في مسلسل game of thrones ليست غنية كما يظن البعض لأن طلاقها وقضايا صراعها على الحضانة كلّفتها الكثير حتى وصلت لمرحلة لم يكن في حسابها بالبنك أكثر من 500 دولار.

غاري بيوسي منذ تعرضه لحادث سير مروع قبل حوالي 20 عاماً وهو يعاني من تداعياته وأجرى العديد من العمليات في رأسه إضافة إلى خضوعه لجلسات علاج كيميائي بسبب الأورام التي أصيب بها الأمر الذي أثر على وضعه المادي رغم كونه قد شارك في أكثر من 100 عمل.

إقرأ أيضاً: بريتني سبيرز تفضح عائلتها..وضعوا جهازاً في رحمها!!

إم سي هامر مغني أميركي مشهور بأغنية u can’t touch this لكن ديونه وصلت إلى حدود الـ 13 مليون دولار وقام بشراء قصر بقيمة 12 مليون دولار إلى جانب مرافقته لأشخاص تسببوا له بالعديد من المشاكل والدعاوى القضائية حتى وصل للافلاس.

برندان فريزر رغم مشاركته بالعديد من الأعمال الفنية ودخله الذي يتعدى 200 ألف دولار شهرياً إلا أن المصاريف التي يدفعها لطليقته وابنته وتكاليف مدراء أعماله ووكلائه ثم إصابته بظهره في إعصار ساندي وتكاليف علاجه كل تلك أطاحت بثروته.

إقرأ أيضاً: الحرب تشتعل بين قصر باكينغهام وميغان ماركل والأخيرة تفجّر مفاجأة

توني براكستون غرقت في ديون تصل قيمتها لحوالي 50 مليون دولار بسبب إقامتها الدائمة في فنادق غالية جداً وشرائها الكثير من الجواهر الثمينة ثم إصابتها بمرض جلدي تكاليف علاجه باهظة.

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى