العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز في خطر…تفاصيل خطأ طبي أدخلها في غيبوبة!

تابعنا على

قبل حوالي 14 ساعة كانت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى جانب زوجها أحمد العوضي لكنها الآن في غيبوبة تامة بعد تعرضها لوعكة صحية.

إليكم تفاصيل دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة:

حالة ياسمين الصحية اليوم خطيرة جداً وما انهيار زوجها أحمد العوضي إلا دليلاً على مدى جدية وضعها وهو الذي لطالما كان سنداً هائلاً لها.

إقرأ أيضاً: انهيار أحمد العوضي بعد دخول ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى!

أحمد الذي أُعجب بياسمين الفنانة قبل أن يتعرف إليها ويصبح زوجها، يعيش اليوم لحظات مصيرية مليئة بالخوف وتحوّل من ذاك الشخص الذي يظهر أمام الجمهور كجبل لا يهزه شيئ إلى إنسان ضعيف خائف من خسارة مصدر قوته.

ساعات قليلة غيرت حياة أبرز ثنائي في الوسط الفني بالفترة الأخيرة اللذان تجاوزا أزمات صعبة جداً بعد زواجهما، هما الآن أمام امتحان صعب بعد دخول ياسمين لإجراء عملية جراحية في الرحم فأصبحت تعاني بسبب خطأ طبي.

هذا الخطأ تسبب لها بتسمم في الدم أدى لدخولها في غيبوبة منذ أكثر من 14 ساعة وهي في حالة خطيرة حيث ستُجري عملية جراحية جديدة.

زوجها أحمد الذي دعمها في أحلك الظروف حتى في مشكلتها مع شقيقها، كانت هي نقطة الضعف الوحيدة، لم يتخيّل يوماً أنه سيقف عاجزاً أمام أزمة تمر بها.

شقيقها وائل الذي تصالح قبل فترة معها اكتفى بطلب الدعاء لها مشيراً أنه لن يكشف تفاصيلاً حالياً وهو كان في عز خلافه معها توعّد أي شخص يتعرّض لها بكلمة فكيف إذا هدّد حياتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى