العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن باسم ياخور ورنا حريري يخطف الأنظار.. من يشبه أكثر؟ – صورة

ابن باسم ياخور ورنا حريري

تابعنا على

سرق ابن باسم ياخور ورنا حريري الأنظار في صورته الأخيرة التي نشرتها والدته، والذي بدا شبيهًا جدًّا بها، وكان ممسكًا بعددٍ من القصص المخصّصة للأطفال.

في التّفاصيل، خطف “روي” ابن الفنان السوري باسم ياخور، والكاتبة رنا حريري، الأنظار في أحدث ظهور له، حيث شبهه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوالدته.

ونشرت رنا، عبر صفحتها على “إنستغرام”، صورة حديثة لابنها روي، ظهر خلالها ممسكاً بالمجموعة القصصية “عالمي الصغير”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بداية العام الجاري.

وحرصت زوجة باسم ياخور، على توجيه الشكر إلى صاحب السمو على هديته، حيث علقت على الصورة، قائلة: “شكراً من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الهدية الغالية، المجموعة القصصية (عالمي الصغير)”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي رنا مع صورة ابنها التي نشرتها، وأشادوا بالهدية القيمة التي حصل عليها، فيما أبدى آخرون إعجابهم بوسامة وجمال ابنها “روي”، مؤكدين أنه يشببها كثيراً ولا يشبه والده في شيء، على حد قولهم.

وقالت إحدى المتابعات تعليقاً على الصورة: “نسخة عنك الولد ما طلع لأبوه أبداً”، وأضاف آخر: “نسخة من والدته.. ما شاء الله”،  وتابع ثالث: “يشبه والدته كثيرًا.. الله يحفظه لك”.

إليكم صورة ابن باسم ياخور ورنا حريري

 

كانت تفاعلت السيدة رنا الحريري زوجة الممثل السوري باسم ياخور مع مشهد مؤثر أداه في مسلسله الرمضاني الذي يعرض حالياً “على صفيح ساخن”، إذ أعربت عن تأثرها الشديد بأداء زوجها وبكائها للمرة الأولى بسبب مسلسل.

ونشرت زوجة باسم ياخور عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً له من المشهد، ظهر فيها وهو يبكي منهاراً، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه:”كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني.

إقرأ أيضاً: باميلا الكيك تورّط باسم ياخور بسبب مشهد غرامي- فيديو

وبدوره ردّ باسم ياخور على تعليق زوجته هذا من خلال التعليقات مازحاً: “رنوشتي تمثيل حبيبتي تمثيل”، مع وجوه ايموجي ضاحكة.

هذا وكان فاجأ باسم ياخور المتابعين عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الخاصة على فيسبوك بنشره صورة ظهر فيها وهو يستعين بأسطوانة أوكسيجين، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه:”شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”.. دون أن يفصح عن تفاصيل إضافية، الأمر الذي أقلق الجمهور ودفع بعضهم إلى التساؤل عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا.

وبعد هذه الضجة، خرج الصحفي السوري أحمد الدرع،  عن صمته ليكشف أن النجم السوري كانت حالته حرجة، لكنه قرر أن يقاتل كورونا في صمت حتى لا يزعج محبيه، ووبعد ذلك قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس الخبيث.

إقرأ أيضاً: رشيد عساف يهاجم باسم ياخور والدراما السورية:”عيب”

وكتب عبر صفحته الخاصة على فيبسوك:”كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد كي لا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه… اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد أن تحسنت حالته… باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم… قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية”.

وأضاف:””من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة… الحمد لله ع سلامتك يا صديقي… احترمت الامانة وما حكيت لحدا… انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك… غيمة ومرقت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى