العرّاب الفنيمشاهير العرب

الموت يفجع كاظم الساهر وهكذا نعى الراحل بكلمات مؤثرة

الموت يفجع كاظم الساهر وهكذا نعى الراحل بكلمات مؤثرة

تابعنا على

توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي كاظم الساهر الموسيقية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

وكان حقق الفنان العراقي كاظم الساهر رقماً قياسياً بعد مرور 18 عاماً على ألبومه “حافية القدمين”.

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر بمرور 18 عاماً على الألبوم، الذي حقق شهرة واسعة وردود فعل إيجابية منذ بداية صدوره في 2003 وحتى الآن، وبلغت مشاهدات أغاني الألبوم قرابة الـ100 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً: نجوم تعرضوا الى مواقف محرجة على المسرح:سقوط وتصرفات صادمة!

ونشر الساهر صورة للألبوم عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وعلق عليها: “قبل 18 عاماً في مثل هذا اليوم، تم إصدار ألبوم حافية القدمين”.

وكان وضم الألبوم 6 أغانٍ مميزة منها: “درب الألم”، و”أبوس روحك”، و”تقولين الهوا”، و”مين إنت”، و”حوار مع النفس”، و”حافية القدمين”، التي صورت بطريقة “الفيديو كليب”.

ومن ناحية أخرى، للوهلة الأولى، لا يبدو أن للمطرب العراقي كاظم الساهر اولاد إلّا أنّ المفاجأة تكمن في أنّ كاظم لديه شابان هما عمر ووسام، وقد نشر صورة لهما في العديد من المناسبات.

اولاد كاظم الساهر هم شابان: الأوّل يدعى وسام وهو من مواليد عامّ 1981، فيما الثاني هو عمر ويبلغ من العمر 34 سنة، لأنه من مواليد العام 1987.

إليكم صورة اولاد كاظم الساهر وهم يحتفلون معه

من جهةٍ أخرى، أثار تسجيل صوتي قلق محبي المطرب العراقي كاظم الساهر حول معاناته من مرض وذلك  في الرسالة التي انتشرت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثار صوته فيها الجدل.

في التفاصيل، شكر المطرب العراقي كاظم الساهر محبيه، في رسالة صوتية انتشرت له، بعد أن أرسلوا له رسالة تهنئة بشهر رمضان فرد عليهم وقال لهم: “مسائكم محبة وخير، والله ما أعرف كيف أشكركم، فعلا شكرا لكم، من القلب الله يحفظكم والله أمطرتوا عليّ فرح وراحة يديم عليكم البركة يا رب”.

إقرأ أيضًامن هي الفتاة التي تنبّأ كاظم الساهر بوصولها إلى الطلاق بسببه؟

تابع القيصر في رسالته: “وإن شاء الله بهذا الشهر الكريم الله يفتح لكم أبواب البركة والخير ويحرسكم ويتقبل دعواتكم الكريمة أنتم وعائلاتكم الكريمة، أنتم فعلا مثل قي الأخلاق والرقي وتستاهلون دائمًا الأفضل وأوعدكم أعمل المستحيل عشان أقدم اللي يفرحكم، دائمًا محبتي لكم”.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

لكن صوت كاظم الساهر لم يكن مطمئنًا أبدًا في هذه الرسالة الصوتية، ما جعل محبّيه خائفين على صحته، وادعى البعض أن لكاظم الساهر مرض يخفيه عن محبيه حيث تبيّن في التسجيل صوته حزين

يذكر أن القيصر كاظم الساهر كان قد علّق أخيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي على كارثة مستشفى ابن الخطيب في العاصمة بغداد. وقال الساهر في منشور عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستغرام: “ببالغ الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا فاجعة مستشفى ابن الخطيب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى