العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا تحسم قرارها عبر تويتر: بعطي رأيي لو ما عجب كتار

اليسا تحسم قرارها عبر تويتر: بعطي رأيي لو ما عجب كتار

حسمت الفنانة اللبنانية اليسا قرارها عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وكتبت رسالة واضحة لكل من ينتقد كلامها وتغريداتها بالمواضيع السياسية والتي تعنى بشؤون البلد.

وكتبت اليسا:”تويتر منبر للرأي، وأنا كمواطنة بيحقلي أعطي رأيي بكل المواضيع اللي بتعنيني وبتعني وطني. اللي ما بيوافق على رأيي أو أسلوبي بيقدر بكل بساطة يلغي المتابعة. واللي بدو يسمع أغانيي فيه يسمعن وين ما كان، بس عا تويتر ما بغني، بعطي رأيي لو ما عجب كتار”!

 

وكانت عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن غضبها من أكبر جريمة تحدث بحق شعب بكامله بحسب ما وصفت مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إليسا نشرت مقطع فيديو عن والد يبحث عن دواء لابنته حيث وصفت ما يمر به لبنان بأنه أكبر جريمة بحق شعبه وعلقت:

اللي ما بي أثر فيه كلام هل الشب ووجعو يللي بمثل نص وأكثر من الشعب اللبناني ما بكون انسان أصلا ولا عندو جنس الانسانية..اكبر جريمة عم بتصير بحق شعب بكاملو ، الله ينتقم من كل واحد وصلنا لهون”

ويمر لبنان بأزمة كبيرة على صعيد انقطاع معظم الأدوية بسبب الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار الذي تخطى 19 ألف ليرة.

وكانت قد تحركت الفنانة اللبنانية إليسا على الفور لمساعدة طفلة بحاجة إلى الأوكسيجين وتعاني من مرض الربو.

وفي التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لوالد يحمل طفلته وآلة الأوكسيجين في منطقة المنكوبين في طرابلس، ويشكو إنقطاع الكهرباء الأمر الذي يعرّض حياة إبنته للخطر، فما كان من إليسا إلا أن أعادت نشر الفيديو عبر صفحتها الخاصة على تويتر طالبةً المساعدة في الوصول إلى الوالد.

وعلّقت إليسا على الفيديو كاتبةً:”واذا ممكن اعرف مين الشخص ورقمو وبليز ما بدي شوف ردود سخيفة عندي لان هيدي الطريقة الوحيدة تا نسأل عنن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى