العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيلي إيليش تخجل من نفسها…اعتراف صادم وغير متوقع!

تابعنا على

اعتراف مفاجئ وغير متوقع قالته الممثلة العالمية بيلي إيليش عن تصرفاتها الصادة والغريبة التي كانت تقوم بها في السنوات الماضية بعد دخولها الفن.

اعتراف بيلي إيليش جاء عن تصرفاتها الغريبة التي كانت تقوم بها والتي أثارت جدلاً واسعاً من خلالها بين الجمهور حيث قالت:

“أشعر بالخجل من تصرفاتي في الماضي”

من جهة أخرى، صدمة كبيرة تلقّاها متابعو ومحبّو الفنانة العالميّة الشّابة بيلي إيليش بعدما فعلته مع إحدى الكارهات حيث تحدّثت وقارنت صدرها بصدر الأخيرة.

هذا ما قالته بيلي إيليش عن صدرها..

في التّفاصيل، أثارت النجمة العالمية ​بيلي إيليش​ جدلًا كبيرًا وواسعًا بين الجمهور بعد ردّها على متابعة قالت لها أنها فاشلة، فتحدّثت عن صدرها.

إقرأ أيضًا: إليكم صور بيلي إيليش الصادمة بـ ملابس داخلية وإطلالة فاضحة!

وقد علّقت إيليش بالقول: “صدري أكبر من صدرك”، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين الصحافة العالمية.

وكانت قد رقصت بيلي إيليش بإثارة تامّة مع مجموعةٍ من الفتيات، وهي تقوم بارتداء لانجري خاصّ من مجموعة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وذلك في كليبها الجديد.

وأطلقت النجمة الشهيرة بيلي إيليش كليب أغنيتها الجديدة lost cause​ يوم الأربعاء على يوتيوب.

الأغنية ستكون من ضمن ألبومها المقبل الذي يحمل عنوان Happier Than Ever​ والذي من المتوقع طرحه في الأسواق خلال الشهر المقبل.

وقد شاركت النجمة العالميّة بيلي إيليش متابعيها في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي إنستغرام مقطعي فيديو من الأغنية وأرفقتهما بتعليق عبرت فيه عن مدى المرح الذي شعرت به خلال تصوير الأغنية مع الفتيات اللواتي شاركنها الكليب و كتبت :”لقد قضينا أجمل وقت في عمرنا وكنا مثيرات خلال التصوير استمتعوا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى