العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا شيحة تثير ضجة واسعة بطريقة تعليقها على أزمة ياسمين عبد العزيز

حلا شيحة تثير ضجة واسعة بطريقة تعليقها على أزمة ياسمين عبد العزيز

تابعنا على

أثارت الممثلة المصرية حلا شيحة ضجة واسعة بين المتابعين بسبب طريقة تعليقها على أزمة زميلتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: تفاصيل مؤلمة عن سبب تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية!

وكان لافتاً لكثير من المتابعين نشر حلا شيحة صورة لياسمين عبد العزيز بالحجاب، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقماً ولا ألمًا إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين”. وأضافت: «معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها… ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها… ربنا يشفيها ويعافيها… بحبها أوي أوي أوي… ويا رب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل… يا رب يا رب يا رب.. بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر”.

ومن ناحية أخرى، هاجمت الممثلة المصرية حلا شيحة نقيب الممثلين المصريين الممثل المصري اشرف زكي، وذلك بعد القرار الذي إتخذه بشطب عضويتها من نقابة الممثلين على خلفية خلافها مع الفنان المصري تامر حسني.

إقرأ أيضاً: والد حلا شيحة يهاجمها بسبب ما قالته.. وهذه رسالة زوجها معز مسعود

ونشرت حلا شيحة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها مع ابنتها، ظهرت فيها وهي تضع غطاءً للرأس على شعرها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:”حابة أشكر كل الناس الجميلة علي رسايلهم الجميلة المشجعة”.

وأضافت:”وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل و الفن عموما زي اي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب ان اكون جزء من اي نوع من التطرف سواء باسم الدين او باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”.

وتابعت:”حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. انا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع اصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ”.

وأكملت:”وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين اني كنت اعتذر عن عدد كبير من الاعمال الفنية وكنت بقبل اجور اقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. واصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا و بدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني”.

وأضافت:”انا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد اني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخرا.. انا لا اهاجم احد و لا احارب احد و لا انا افضل من احد و لا انصح احد قبل ما انصح نفسي اولاً و كلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ”.

إقرأ أيضاً: الهام شاهين تشنّ هجوماًُ عنيفاً على حلا شيحة والسبب تامر حسني

وتابعت:”مفيش اجمل من اننا نعيش و نستمتع بحياتنا و نفرح و نتبسط و نبسط ولادنا و نفرحهم و نفرح معاهم و نربيهم علي قيم و اخلاق مبقتش موجودة في ايامنا دي و نربيهم و نتربي معاهم و نغلط و نصلح و حنفضل نغلط و نصلح و لازم نغلط بس جميل اننا نعترف بغلطنا و نصلحه و نتعلم منه و حنفضل نتعلم احد ما نموت و نعيش مع كلام ربنا الجميل و نفرح بمنهجه و نحب الحق و العدل و الخير و الجمال و الابداع الرباني الجميل”.

وختمت بالقول:”جميل اننا نعمل كل ده وفق منهج مفيش اجمل منه و لا اعدل منه و لا اعظم منه في الكون كله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى