العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تثير الجدل.. أوّل حمل من أحمد أبو هشيمة؟ – بالدليل

ياسمين صبري تثير الجدل

تابعنا على

مفاجأة مدويّة عن حمل الممثلة المصرية ياسمين صبري أطلقتها بعد تصريحاتها الأخيرة عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

في التّفاصيل، أثارت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ الجدل بين المتابعين، بسؤالين طرحتهما في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: شقيق ياسمين صبري حديث مواقع التواصل..وسامته صدمت الجميع – صورة

وكتبت ياسمين: “ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟”، وتساءلت بمنشور ثانٍ: “ما هي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلى في عالمي ؟”.

وتوقع الجمهور في التعليقات حملها من زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​، وقال أحد المتابعين: “ربنا يرزقك بطفل من شخص بتحبيه دا ف حد ذاته شعور جميل ينقلك لواقع أجمل إن شاء الله”، وآخر كتب: “بنا اكيد هيرزقك الخلفه ويكمل نعمته عليكى قولى يا رب.

إليكم الدليل حول حقيقة حمل ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”. غير أنّه تبيّن أن الصفحة مزوّرة.

هذا وكان أطل الفنان المصري محمد رمضان على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

وأشار محمد رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى