العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج هالة صدقي يستأنف المحاكمة.. ويرفض الاعتراف بنسب ولديه!!

زوج هالة صدقي يستأنف المحاكمة

تابعنا على

بعد تأكيد المحكمة نسب الطفلين إليه، ها هو زوج هالة صدقي يرفض القرار تمامًا، مؤكّدًا أنّه لن يستسلم وسيقوم باستئناف الدّعوى القضائيّة التي رفعها مسبقًا.

هذا ما قرّره زوج هالة صدقي..

في التّفاصيل، وعلى الرّغم من رفض المحكمة القضية التي أقامها سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، لنفي نَسب ابنيه إليها، لكنه رفض الاستسلام وأعلن أنه سيحدّد موعداً جديداً للاستئناف الخاص بقضيته مع زوجته في نَسب ولديه، وقال عبر صفحته الشخصية في «فيسبوك»: “استئناف قضية الـDNA… سيتم تحديد الجلسة بعد العيد”.

إقرأ أيضاً: بعد إثبات نسب طفليها.. هالة صدقي تنتصر على زوجها وهذا مصيره!!

كما رد على سؤال من صديق عن كيفية قيام زوجته هالة صدقي بالتلقيح الاصطناعي، وعدم معرفته بما حدث، قائلاً: “حضرتك إحنا عملنا العملية مرتين في مصر وفشلت، وهي كانت دائمة التردّد على لندن وكانت تصر على عمل العملية هناك، وعرفت بعد كده إن السبب إنها كانت متفقة معاهم على كل حاجة بدون علمي، وبالفعل سافرت معاها وادّيتها الحيوانات المنوية على أنه تلقيح عادي”.

هالة صدقي وسامح سامي
هالة صدقي وسامح سامي

 

ومن ناحية أخرى، جدل كبير يثيره خلاف هالة صدقي مع زوجها سامح سامي زكريا خاصة في الساعات الماضية بعد أن كشفت أنه طلبها لـ “بيت الطاعة”.

خلاف هالة صدقي مع زوجها يعود لأشهر طويلة ورغم قيامه بتطليقها مباشرة على الهواء أمام الجميع إلا أنها نشرت أنه طلبه لـ “بيت الطاعة”.

هالة التي سخرت من هذا الأمر استدعت رداً من يلطة دينية عليا في مصر هي “الأزهر” حيث أوضح شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، في تصريحات تلفزيونية:

“لا يوجد بيت طاعة في الشريعة الإسلامية”.

وتابع:“من أهم ما أكده العلماء في فقه المرأة إلغاء ما يعرف ببيت الطاعة إلغاء قانونيا قاطعا لا لبس فيه ولا غموض لما فيه من إهانة للزوجة”.

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال، في تصريح صحافي قال أيضاً:

“الديانة المسيحية ليست بها بيت طاعة، ولكن المسيحيين في مصر يخضعون لشريعة الدولة، وهي الشريعة الإسلامية”.

إقرأ أيضاً: هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدهما – دليل

وتابع:“الموضوع يخص قانون الأحوال الشخصية وملهوش علاقة بالديانة”.

هالة نشرت صورة للإنذار الذي تلقته على حسابها عبر إنستغرام معلقة :

“خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى