العرّاب الفنيمشاهير العرب

غزل متبادل بين نجوى كرم وعبدالله الرويشد

غزل متبادل بين نجوى كرم وعبدالله الرويشد

تابعنا على

شهد موقع تويتر غزلاً متبادلاً بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان الكويتي عبدالله الرويشد، وذلك لمناسبة عيد ميلاد الأخير.

وعمدت نجوى كرم إلى معايدة عبدالله الرويشد بهذه المناسبة، وكتبت له:”كل سنة وإنت غالي على قلوب كل الناس عقبال الـ ١٠٠ سنة يا خيي الغالي أبو خالد”.

وبدوره ردّ عليها هو قائلاً:”حبيبتي وحبيبة الكل الغالية نجوى وانتِ بالف خير عزيزتي شكرا يا اختي”.

وكانت أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم العد العكسي لأغنيتها الجديدة التي تستعد لطرحها قريباً.

وشوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور لأغنيتها الجديدة من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة لها من داخل استديو التسجيل، بالإضافة لمقطع فيديو أثناء وضعها اللمسات الأخيرة عن الأغنية قبل طرحها.

 

هذا وكانت كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن مفاجأة تحضرها للجمهور من المقرر طرحها بالتزامن مع عيد الأضحى المقبل، ولكن إن سمحت الظروف

إقرأ أيضاً: صورة كشفت عن ديانة نجوى كرم وتسببت بمشكلة كبيرة – بالدليل

وقالت نجوى كرم في حديث لها لجريدة “الراي” الكويتية إنها ستُعلن عن تفاصيل الأغنية لاحقاً، مشيرة إلى تواجدها خلال هذه الفترة في الاستديو لتسجيلها، وأضافت:”وسوف أطرحها في عيد الأضحى المبارك، في حال سمحت الظروف بذلك”.

وعن إمكانية تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، علّقت كرم: «لم أتخذ موقفاً واضحاً حول هذا الموضوع حتى الآن».

هذا وكانت دعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور للقائها في ليلة لا تنسى ضمن جولتها السياحية ضمن “Stars on Board”.

وكتبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”إنضموا إلى في أنطاليا مع “Stars on Board” لنقضي وقتاً لا ينسى من 28 آب/اغسطي حتى الـ31 من الشهر نفسه (ثلاث ليالي/4 أيام)، لا أستطيع الإنتظار لألتقي بكم جميعاً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى