العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مفاجأة…زواج شقيق نسليهان أتاغول من امرأة عربية – صور

تابعنا على

دخل شقيق نسليهان أتاغول الممثل التركي باريش ألبايكوت القفص الذهبي من حبيبه وهي امرأة عربية حيث انتشرت صورهما عبر مواقع التواصل.

باريش الذي قدّم دور شقيق نسليهان أتاغول في مسلسل حب أعمى تزوّج من حبيبته واسمها نورس وكان واضحاً أنه يعيش قصة حب معها منذ فترة طويلة.

إليكم صورة نسليهان وباريش في مسلسل حب أعمى:

إليكم صور باريش وزوجته نورس:

من ناحية أخرى، صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

إقرأ أيضًاشاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها…ملامحها صدمت الجمهور!

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

وأثارت هذه الصورة ضجةً كبيرةً وكادت أن تكون سببًا في خلاف النجمين مع زوجيهما، ولكن تم فضح هذا الصحافي بشكل علني بعد أن حاول بث شائعة علاقتهما الغرامية.

هذه الصورة التي فبركها الصحافي لينتقم من بوراك محاولاً الانتقام منه لأسباب خاصة، كشف أمرها الجمهور وأكدوا أنّها مفبركة عبر الفوتوشوب بطريقة احترافية جداً والمقصود منها إلحاق الضرر بالنجمين.

ومن المعروف أنّ نسليهان متزوجة برجل يغار عليها بشكل كبير وخصوصاً من من بوراك، حيث منعها من التمثيل معه مجدداً أو الإلتقاء به بعد أن نشرت الصحافة التركية عن علاقة تجمعها به.

كما أنّ فهرية أفجين، زوجة بوراك شديدة الغيرة على زوجها ولا تستلطف زميلتها نسليهان حسب ما نشرت وسائل إعلام تركية.

على صعيد آخر، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “حب أعمى” وتحديداً في باكستان حيث يُعرض حالياً، تم وضع تمثال للممثلين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول هناك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى