العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني رمزي يسخر من حفل روبي: غبي منه وفيه!! – فيديو

هاني رمزي يسخر من روبي

تابعنا على

سخر الممثل المصري هاني رمزي من روبي وحفلها الأخير الذي أقامته في مصر، حيث نشر فيديو مضحك جدًّا عن الحفل وما حصل فيه.

في التّفاصيل، نشر الممثل المصري ​هاني رمزي​ عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ساخر علّق من خلاله على حفل الفنانة المصرية ​روبي​ الذي أحيته ليلة أمس في منطقة الساحل الشمالي في مصر.

واستعان هاني بمشهد من فيلم “بوحة” للممثل المصري ​محمد سعد​، ظهرت فيه الممثلة المصرية ​بدرية طلبة​ وهي ترقص، كما استعان بمشهد من فيلمه “غبي منه وفيه” الذي جمعه بالممثلة المصرية ​نيللي كريم​، ودمجهم مع مقطع فيديو من حفل روبي، واكتفى بالتعليق برموز ضاحكة.

إليكم الفيديو الذي نشره هاني رمزي عن روبي

 

وكانت روبي ردت على الجدل الذي أثير عقب نشر شروط حضور حفلها ومنها: ممنوع ارتداء هوت شورت أو ملابس رياضية.. وقالت روبي “في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الشروط دي مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع”.

يشار إلى أنّ هاني رمزي ممثلٌ مصري تخرج من كلية التجارة وحصل على درجة البكالوريوس، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1991. عمل مع الفنان المسرحي محمد صبحي في فرقته، وقدّم معه مسرحيات “تخاريف” و”وجهة نظر”.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تتلقى هدايا صادمة من دينا الشربيني!! – فيديو

اتجه هاني رمزي للسينما في أواخر التسعينيات، وقدم عدة أدوارٍ مساعدةٍ في أفلام “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”ناصر 56″ و”الحب الأول”. ومنذ عام 2001 بدأ هاني رمزي الحصول على أدوار البطولة في السينما والتلفزيون، من أشهر أفلامه: “جواز بقرار جمهوري” و”غبي منه فيه” و”عايز حقي”.

إقرأ أيضًا: جيسيكا عازار تخطف الأنظار بصورةٍ مع زوجها محمد صوفان..

بدأ مشواره الفني من خلال دورٍ صغير مع الفنان وحيد سيف في مسرحية “أنا عايزة ميليونير” من إخراج محمد الشريف، ثم انتسب إلى فرقة ستوديو 80 والتي أسسها الفنان محمد صبحي وشارك من خلالها في عددٍ من المسرحيات منها “تخاريف” و”وجهة نظر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى