العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيا الشعيبي تستفز إلهام الفضالة.. وتستعين بـ أبرار الكويتية – فيديو

هيا الشعيبي تكمل استفزازها

تابعنا على

ما زالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تحاول أن تستفز صديقتها السّابقة إلهام الفضالة، لكن هذه المرة من خلال استخدام زميلتهما أبرار الكويتية.

في التّفاصيل، استعانت الفنانة هيا الشعيبي بزميلتها ومواطنتها الفنانة أبرار الكويتية في هجومها على الفنانة إلهام الفضالة، بعد حرب ضروس حول “خيانة الصداقة” بينهما.

ونشرت الشعيبي عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” فيديو جمعها بأبرار الكويتية، وعلّقت عليه بالقول: “تدعمني وتدعم رفيقتها واللي ما نسيت هيونة، وتتصل فيني دائماً، أبرار إنت جد صديقة”.

إقرأ أيضًا: هيا الشعيبي لن تسكت بعد الآن.. وتهدد بفضح إلهام الفضالة!! – فيديو

وكانت الشعيبي قد هاجمت الفضالة من قبل بقولها: “اول كلمة اقولها الصديق وقت الضيق والصديق مو بس بالفرح والوناسة الصديق مو بس بشربة قهوة أو شاي، لا الصديق يبين وقت الضيق، الصديق يبين معدنه بصدق لما إنت تطيح بمشكلة”. وأضافت: “لما الناس تقول نصحنا وما نصحنا نحنا مو جهال ونحنا ناس كبيرة ونعرف شنو نقول وشنو نسوي”.

واختتمت الشعيبي بالقول: “لما ابنتي تحترق ويجوني الغرب اللي ما اعرفهم يركضون على ابنتي مو بس تليفون لأني عزيزة ورجلي يطيح مريض والناس تجيني طحت أربعة إيام وقضيت في المشكلة يعني بعد كافي خلي كل واحد بنجاحه وخلي كل واحد بالشو ماله وخلي كل واحد ينطلق انا ما حطيت نفسي بمشاكل”.

شاهد فيديو هيا الشعيبي مع أبرار الكويتية

 

تخلّت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عن صديقتها السّابقة إلهام الفضالة، بعد سلسلةٍ من الخلافات. فما كان من الشعيبي إلّا أن تضامنت مع زواج طليق الفضالة.

في التّفاصيل، علقت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ على منشور للصحافي الكويتي خليل التميمي طليق الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ بعد تأكيد زواج الأخيرة من زميلها الممثل ​شهاب جوهر.

وعلقت هيا الشعيبي على منشور لخليل التميمي يظهر فيه إلى جانب عدد من أصدقائه معلقًا: مع الصحبة الطيبة الله يحفظهم، لترد الفنانة هيا الشعيبي: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك”. ويأتي تعليق الشعيبي هذا بعد تأكيد الهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر على اثر قصة حب جمعتهما في كواليس مسلسل “أمينة حاف”.

إقرأ أيضًا: إعلان سوشي يضع هيا الشعيبي في موقف محرج…والسبب – فيديو

ولعت بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة وذلك بسبب أنّ الأولى قد خُذلَت من الثانية.

في التفاصيل، أثارت الفنانتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي والإعلام، فصلاً جديداً من الخلافات بينهما.

ورداً على دفاع الفضالة عن نفسها تجاه اتهامات الشعيبي لها بعدم الوقوف إلى جنبها، قالت الأخيرة: “اول كلمة اقولها الصديق وقت الضيق والصديق مو بس بالفرح والوناسة الصديق مو بس بشربة قهوة او شاي لا الصديق يبين وقت الضيق الصديق يبين معدنه بصدق لما انت تطيح بمشكلة”، وفق (لها).

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى