العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز تعاني من تأثيرات السحر الأسود.. إليكم التفاصيل الصادمة!!

ياسمين عبد العزيز تعاني من السحر الأسود

تابعنا على

لم يكن من المتوقّع أبدًا، أن تعاني الفنانة المصريّة ياسمين عبد العزيز من آثار السحر الأسود، بحسب ما هو متداول في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، إدعت مفسرة أحلام أن الأزمة الصحية التي تمر بها الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​، هي بسبب السحر الأسود.

وكتبت في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: “عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبد العزيز إتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه”
وتابعت: “ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها، ويرقيها بآية النسف من ضمن الايات”.

إليكم ما قالته مفسرة الأحلام عن ياسمين عبد العزيز و السحر

 

أحدث تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية صدمة كبيرة وتساؤلات عن سبب ذلك حيث ينكشف ما حصل معها مع مرور الوقت رغم طلب عائلتها عدم التصريح عن حالتها.

سبب تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية يعود لخطأ طبي خلال دخولها المستشفى للعلاج بعد تعرضها لمشكلة في الرحم الأمر الذي احتاج اجراء منظار داخلي لها.

إقرأ أيضاً: ياسمين عبد العزيز في خطر…تفاصيل خطأ طبي أدخلها في غيبوبة!

وخلال هذه العملية تعرّضت لمشكلة في القولون بسبب دخول الفضلات في المعدة الأمر الذي أدى لحدوث تسمم في الدم لديها.

ياسمين لازمت غرفة العمليات لساعات طويلة قبل أن تدخل في غيبوبة ويصبح وضعها خطر جداً وبحسب آخر المعلومات الصحافية المصرية فإنها استفاقت من الغيبوبة لكن وضعها لم يستقر بعد.

وكان قد نشر أحمد العوضي بوست أعلن فيه دخول ياسمين غرفة العمليات وعبر عن انهياره وضعفه بسبب خوفه عليها.

انهيار أحمد العوضي ظهر من خلال كلام الأخير الذي نشره عبر صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك قال فيه:

“يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس أنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وتابع:

“أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتي بتشوفيني، أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى