العرّاب الفنيمشاهير تركيا

وسامة جان يامان حديث الجمهور.. ويطل عاري الصدر – صور

وسامة جان يامان حديث الجمهور

تابعنا على

شغلت صور جديدة للممثل التركي جان يامان الجمهور بوسامته المعهودة، وقد أطلّ عاري الصدر، فأثار الجدل بهذه الصّور عبر صفحته الخاصّة على إنستغرام.

إقرأ أيضًا: بعد خيانتها له.. إطلالة جان يامان مع خطيبته الإيطالية تفاجئ الجمهور – صورة

شارك النجم التركي ​جان يامان​ مع متابعيه، أحدث جلسة تصوير خضع لها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وخطف أنظار متابعيه بوسامته وأناقته، إذ ظهر عاري الصدر واضعاً على كتفيه جاكيت بدلة رسمية، وحصدت صوره الكثير من التعليقات المادحة بجماله.

إليكم صور جان يامان وهو عاري الصدر

 

من جهةٍ أخرى، أثار الممثل التركي جان يامان وخطيبته المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا الجدل بشكل كبير بعد انتشار صور من قضائهما العطلة سوياً في بحر تركيا.

صور جان يامان وخطيبته انتشرت وهما في أوضاع حميمية جداً وهما يقبلان بعضهما بطريقة مثيرة ويحتضنان بعضهما وهما شبه عاريان.

وهذا الأمر ليس مستغرباً على جان يامان فتصريحاته دائماً تثبت أنه يهوى أن يكون مثيراً للجدل حتى في علاقته مع خطيبته يبدو أنه يريد أن يكون كذلك.

وفي السابق، وضع الممثل التركي جان يامان شريكته في مسلسل “الطائر المبكر” ديميت أوزديمير في موقف حرج جداً بعدما أفصح عن تفاصيل العلاقة التي جمعتهما مؤخراً.

وقال جان أنّ قصّة حبّه مع ديميت بدأت في الحلقة ال 20 من المسلسل وانتهت منذ فترة بعد توقّفه بسبب مشاكل عديدة حدثت.

وتحدّث عن الإنسجام الكبير الذي كان وأثار إعجاب الجمهور بأنّه يعود لرغبتهما الكبيرة وعلاقتهما مفنّداً تفاصيل خاصّة جدّاً أثارت استياء الجمهور.

وكانت ديميت قد نفت أكثر من مرة الأخبار عن علاقة تربطها بجان مؤكّدة على صداقتهما الوطيدة قبل أن تعود وتهاجمه بعد إعلانه عنها.

بعدها شنّت الممثلة التركيّة ديميت أوزديمير هجوماً عنيفاً على شريكها في مسلسل “الطائر المبكر” جان يامان بعد تصريحاته الأخيرة عن علاقتهما.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل وكرم بورسين يفضحان علاقة حب ديميت اوزديمير وجان يامان!

ديميت أبدت استغرابها من الكلام الذي صدر عن جان بأنّهما حاولا إيهام الراي العام بعلاقة حب تجمعهما من أجل زيادة نسب المشاهدة.

ووصفت كلام جان بالغير منطقي وكشفت أنّها تمنّت أن يكون اللقاء غير صحيح أو أنّ الكلام مفبرك وتساءلت عمّا إذا كان المسلسل بحاجة لذلك.

ديميت التي قالت بأنّ كلام جان لا يُصدّقه عاقل نفت اختلاقهما لقصة حب بينهما واتّهمت جان بتأليف الأوهام معبّرة عن انتظارها توضيحاً منه.

وطلبت ممّن يريد التّأكّد من طبيعة العلاقة بينهما الرجوع لفريق عمل المسلسل وشركة الإنتاج والسؤال عن الأجواء في الكواليس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى