العرّاب الفنيمشاهير العرب

ردة فعل صادمة من رانيا يوسف على تصريح والدها المثير للجدل!

تابعنا على

ردّت الممثلة المصرية رانيا يوسف على التصريحات التي انتشرت عن لسان والدها وأنه تم تربيتها بطريقة دينية في إشارة إلى أن ما تفعله الآن لا ينطبق على ذلك.

رانيا يوسف وفي مقابلة لها في برنامج ET بالعربي كشفت أن التصريحات التي نسبت إلى والدها ليست حقيقية بشكل كامل بل البعض منها مفبرك.

واشارت رانيا أن والدها قال أنه تم تربيتها بطريقة عسكرية أي أن تستطيع اتخاذ القرارات لوحدها ويكون لديها استقلالية في حياتها.

إقرأ أيضًا:  رانيا يوسف منهارة بعد سرقة الواتساب.. فهل من فضائح ستخرج إلى العلن؟

أما فيما يتعلق بالتصريحات عن تربيتها الدينية فقالت أن هذه الأمور مفبركة مشيرة إلى أنها في الفترة القادمة ستتقدم بدعاوى قضائية ضد الأشخاص الذين قاموا بتحريف كلام والدها.

وأكدت انها لا تتأثر أبداً بأي تعليقات سلبية تصدر فهي ليس لديها الوقت كي تطلع على هذه الأمور وستترك الموضوع للمحامين المختصين وقالت للمنتقدين: “ما يولعوا”.

وفي التّفاصيل، إنتشر تصريح لوالد الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​، تحدث فيه عن إلتزام ابنته بالتعاليم الدينية، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا التصريح، الذي قال فيه: “نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط”.

وأثار هذا التصريح السخرية بين المتابعين وتصدّر إسم “رانيا يوسف” الترند وأصبحت حديث الجمهور، فدائمًا ما تثير رانيا ضجة على مواقع التواصل، وتتعرض لإنتقادات بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.

لاحقاً، تبيّن أن هذا التصريح لرانيا خلال الحلقة الثالثة من برنامج “More About Rania”، الذي تم تصويره في منزلها وعُرض عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وتحدّثت فيها عن والدها ووصفته بـ”أحن رجل في الدنيا”، وأضافت:”أبي كان عسكرياً خارج المنزل فقط، كان يعطيني الحرية بإتخاذ قراراتي بنفسي قائلا لي انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك”.وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة أن والدها من الناس المتفائلة دائماً، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أن الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على ولديها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى