العرّاب الفنيمشاهير العرب

زين العمر يثير الجدل…شتائم وألفاظ نابية لامرأة أمام الجميع! – صور

تابعنا على

أثار الفنان اللبناني زين العمر الجدل بشكل كبير بعد سلسلة من الردود من قبله على الجمهور الذي انتقده بسبب آرائه السياسية في الأيام الماضية.

زين العمر رد على مجموعة من التعليقات التي انتقدت ىرائه السياسية التي تهاجم المسؤولين في لبنان بعد أن كان يدعمهم لكن ردة فعله كانت صادمة.

زين علّق بتعليقات مسيئة وألفاظ نابية وشتائم للنساء والرجال الذين انتقدوه الأمر الذي سبب ضجة كبيرة حول عدم قدرته على ضبط نفسه بهذه الطريقة.

وكان قد تأثر الفنان اللبناني زين العمر كثيراً على الهواء مباشرة عند حديثه عن مرض والديه الذي أودى بحياة والده ولا زالت والدته تصارع من أجل البقاء.

إقرأ أيضًاوفاة والد زين العمر بعد إصابته بفيروس كورونا..ورسالة مؤثرة من الابن!

زين روى مشاعره عن فترة إصابة والده بالفيروس بعد التقاطه العدوى من الطاقم الطبي في المستشفى ثم تدهورت صحته وفارق الحياة.

وعبر زين عن حزنه الكبير لهذه الخسارة وتأثر كثيراً وخانته دموعه حيث قال أن فقدان الأب تكسر الظهر لأنه السند وأساس المنزل مشيراً إلى أن علاقته به كانت قوية لكنه متأكد أنه أصبح في مكان أجمل.

ووجه زين رسالة إلى الشباب أن يمضوا الكثير من الوقت مع أهلهم لأنه يشعر بحرقة كبيرة لعدم استطاعته أن يودّعه أو يحتضنه حتى لم يشارك في دفنه.

وعن مرض والدته قال زين أنه تلقى صفعتين دفعة واحدة بأهله أولها وفاة أبيه وثانيها إصابة والدتها بالألزهايمر ولا تستطيع تذكره في أغلب الأوقات.

وأشار زين أنه رغم مرضها وعدم قدرتها على تذكره فإنه يحب والدته ويساندها ويقف بجانبها لأنها أغلى شيء على قلبه وهي الشخص المتبقي من عائلته بعد وفاة والده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى