العرّاب الفنيمشاهير العرب

داليا البحيري تكشف عمّا كان يفعله سمير غانم قبل التصوير – فيديو

داليا البحيري

تابعنا على

كشفت الفنانة داليا البحيري عن بعض الأمور التي كان يقوم بها سمير غانم قبل التّصوير في المسلسلات والأفلام.

في التّفاصيل، حرص أبطال وصناع مسرحية “أبو العربي في مهمة مستحيلة” على تعليق صور الفنان الراحل سمير غانم في جميع غرف المسرح وعلى واجهته، وذلك بعد أن قدموا التحية له ووقفوا حدادا عليه في بداية عرض المسرحية.

الفنانة داليا البحيري، التي تشارك في بطولة المسرحية، كشفت عن طقوس سمير غانم التي شاهدتها، أثناء عملهما في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، وطريقته الخاصة في الاستماع للموسيقى قبل التصوير.

وخلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، قالت داليا البحيري: “الراجل ده عظيم ألف رحمة ونور عليه. كان عنده تصالح غريب جدا مع نفسه، ومبيعملش مشاكل خالص.”

وأضافت: “كنت الصبح أخبط عليه في القوضة عشان أصبح عليه، ألاقيه حاطط الراديو بتاعه، وبيسمع قنوات أغاني معينة. ساعات ألاقيه بيسمع إيديت بياف فرنساوي، أو مهرجانات أو شعبان عبد الرحيم، أو بافاروتي. بيسمع كل حاجة قديم وجديد، وكان بيتابع كل حاجة. حفضل ممتنة له طول عمري إنه قبل يبقى معانا في المسلسل. شرف كبير لينا.”

إليكم ما كشفته داليا البحيري عن سمير غانم

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

وإيمي سمير غانم، من جهتها كتبت: “عيد أب سعيد يا بابي، بحبك ووحشتني أوي، بحبك يا أغلى حب في حياتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى