العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيف نبيل يحصد مليونه الأول في “ما أقدر أنساك” بساعات قليلة – صورة

تابعنا على

أطلق الفنان العراقي سيف نبيل أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ما أقدر أنساك” واستطاع أن يحقق رقماً قياسياً بعد مرور ساعات قليلة.

سيف نبيل تخطى حاجز المليون مشاهدة في “ما أقدر أنساك” في أقل من 24 ساعة كما أن الأغنية دخلت قائمة الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب وتحتل المرتبة التاسعة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ممكن” التي قدمها سيف نبيل مع الفنانة بلقيس فتحي، كان قد فاجأ الجمهور بنشره مقطع فيديو من أغنيته الجديدة.

أغنية سيف الجديدة تحمل عنوان “ما اقدر أنساك” ومن المتوقع صدورها في الأيام المقبل لكن كان لافتاً الديكور الضخم والتقنيات الكبيرة المستخدمة في الفيديو.

إقرأ أيضًا: سيف نبيل وبلقيس يحتفلان بالـ 20 مليوناً بطريقة غريبة

هذا الأمر ترك العديد من التساؤلات عند الجمهور الذي تفاجأ بما نشره سيف وعبر عن حاسه لمشاهدة عمله الجديد الذي سيصدر قريباً.

“ما أقدر أنساك” التي تحمل اللهجة العراقية من المُقرر طرحها أولى أيام عيد الأضحى المبارك عبر قناة سيف على اليوتيوب ومختلف المنصات الرقمية

وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ممكن” لـ بلقيس وسيف، شاركت النجمة اليمنية الجمهور كواليس تصوير كليب الأغنية، عبر حسابها في “يوتيوب”، كشف عن جميع التحضيرات التي قامت بها مع سيف، خلال التصوير، حيث بدت في مشاهد وهي تنهي تصفيف شعرها والمكياج.

ورصد الفيديو كاميرا المخرج وهي تقترب من بلقيس وسيف أثناء الغناء، وكذلك تواجدهما فوق وداخل “قطار” قديم، تم استخدامه في التصوير، بينما ظهر سيف نبيل وهو يقوم بترتيب أحد المشاهد معها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى