العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة ناصيف زيتون من داخل الاستديو حديث الجمهور…والسبب!

تابعنا على

فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون الجمهور بنشره صورة له من داخل الإستديو حيث ظهر وهو يقوم بتسجيل إحدى الأغاني الخاصة به.

صورة ناصيف زيتون من داخل الإستديو أثارت حماس الجمهور الذي عبر في التعليقات عن شوقه لسماع جديد النجم الذي يحظى بجماهيرية كبيرة.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يجمع بين بلقيس وجوزيف عطية…ما القصة؟

وكان قد تصدر هاشتاغ كلنا ناصيف زيتون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد القرار عن إلغاء حفله الذي كان مقرراً إقامته في مدينة إسطنبول بتركيا.

وعبر الجمهور عن تضامنهم معه من خلال هاشتاغ كلنا ناصيف زيتون بعد قرار إلغاء حفله لأسباب سياسية تعود لمواقفه الداعمة للنظام السوري بحسب ما ذكر موقع رؤيا الاخباري.

ومن المعروف عن ناصيف أنه بعيد كل البعد عن السياسة أو المواقف التي من شأنها أن تسبب إثارة للجدل أو إشكالاً لذلك كان القرار صادماً.

من جهة أخرى فإنّ كلّ الأرقام تشير إلى أنّ ثروة ناصيف بلغت الملايين، وبحسب بعض المصادر المقرّبة منه، فقد وصل الرّقم إلى حوالي الـ40 مليون دولار أميركي، أي بحدود 75 مليار ليرة سورية، وهو يعدّ رقمًا ضخمًا بالنّسبة إلى مسيرته الفنية التي ما زالت بأوّلها.

وكان كشف الفنان السوري عن سرٍّ يتعلق بحياته الشخصية، وتحديداً عند مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي”، إذ أن والدة ناصيف زيتون قامت ببيع “ذهبها” من أجله في ذلك الوقت.

وجاء حديث ناصيف في هذا الموضوع خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “أغاني من حياتي”، قائلاً إنه كان سيظل في البرنامج قرابة 4 أو 5 أشهر، ووقتها لم تكن لديه ملابس تكفي وجوده هذه المدة كي يظهر فيها بشكل مختلف، فما كان من والدة ناصيف زيتون إلا باعت سوارين من الذهب كانت تمتلكهما، كي يشتري ثياباً ويذهب للبرنامج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى