العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبير سندر ليست سعودية.. لن تصدّقوا ما هي أصولها الحقيقية!!

أصول عبير سندر ليست سعودية

تابعنا على

فاجأت عارضة الأزياء عبير سندر أنّ أصولها لا تعود إلى السعودية بحسب ما يعتقد البعض، إنّما هي من دولة إفريقية وليست آسيوية المنشأ.

إليكم ما قالته عبير سندر عن أصولها..

في التّفاصيل، كشفت عبير سندر أصولها، خلال لقاء إعلامي حديث، على هامش إحدى الفعاليات بالإمارات، وأوضحت أن أصولها إفريقية، تعود إلى دولة النيجر بالتحديد.

إقرأ أيضًا: لقاء مؤثر بين عبير سندر ووالدتها بعد غياب بسبب زواجها – صور

وأضافت أن جدها الأكبر أتى من النيجر إلى السعودية، قبل حوالي 150 عاماً تقريباً، واختلطت العائلة بالعوائل السعودية.

أكدت العارضة السعودية، أنها تنتمي إلى السعودية هي وأهلها، مشيرة إلى أنها لم تغادرها إلى النيجر من قبل، ولكن هذه كانت أصولها الأساسية قبل عقود، وهذا سبب احتفاظهم بالعرق الأفريقي الذي يذفي على بشرتها اللون المميز.

وقالت عبير سندر إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

أوضحت العارضة السعودية أن طفلها ولو كان يحمل بشرة سمراء مثلها فهو أقرب إلى ملامح والده منها.

عبير سندر و زوجها
عبير سندر و زوجها

وأضافت أن اختفائها خلال الفترة الماضية عائد إلى فترة حملها المرهقة التي عانت خلالها.

وأكدت عبير سندر أنها انقطعت عن ممارسة حياتها الطبيعية بصورتها المعتادة، لأنها مرت بظروف صعبة خلال الحمل أطلقت عليها كلمة “قاتلة”، مؤكدة أنها حاليا تحاول العودة لمزاولة حياتها مجدداً

في نفس السياق أشارت أنها لم تستطع الرجوع لرشاقتها السابقة لفترة الحمل والولادة، مؤكدة أنه على المجتمع أن يتقبل المرأة بشكلها المختلف بعد مرورها بتجربة كبيرة وعظيمة مثل الحمل.

إقرأ أيضًاعبير سندر وزوجها:بريطاني أعلن إسلامه من أجلها وتنمروا على لون بشرتها!

أردفت عبير سندر أنها لا تخجل من مواجهة المجتمع والناس بهذا الشكل، ولكنها مصرة على الظهور حتى تعطي تلك الفكرة بصورة واضحة.

كما أكدت عبير سندر أنه على المرأة نفسها تقبل التجارب المختلفة التي تخوضها وعليها أن تحبها وتعمل على العودة إلى ما كانت عليه في السابق وبصورة أفضل.

وأوضحت الموديل السعودية أنها تلجأ حالياً لممارسة الرياضة حتى تعود إلى حالتها السابقة، خاصة أن زوجها يشجعها على هذا الشيء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى