العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

عمر كمال يعترف بفشل أغنيته

تابعنا على

لقاء واحد كان كفيلًا بكشف أسرار عمر كمال الذي اعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب كما وقام بمهاجمة حمو بيكا.

في التّفاصيل، أكد مطرب المهرجانات عمر كمال عدم رضاه عن أغنيته “أوعدك” التي قدّمها مع الفنانة سمية الخشاب، وذلك خلال استضافته في برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”، حيث قال: “كليب سمية الخشاب فقير جداً، والأغنية جايبة 12 أو 13 مليون مشاهدة وده مش نجاح”. وأضاف: “90% من شغلي ناجح، والأغنية اللي بتنجح بالنسبة بتبدأ بـ50 مليون مشاهدة على يوتيوب”.

إقرأ أيضاً: عمر كمال:قاطع والدته المنقبة من أجل الفن وطفولته مأساوية!

كما هاجم حمو بيكا قائلاً: “مبيعرفش يغني ولكنه كاركتر وعنده صوت جهوري أجش وبيعمل نغمة معينة وهو بيأدّي بطريقة معينة زي شعبان عبد الرحيم”… ومضيفاً: “حمو بيكا اخترع مهرجان إسكندراني جديد فبقى مشهور وده رزقه”.

وخلال اللقاء، قال عمر كمال: “الأغنية لو عدّت 100 مليون مشاهدة بتجيب فلوس كتيرة، وآخر شهر جالي من اليوتيوب 15 ألف دولار”.

إليكم ما قاله عمر كمال عن حمو بيكا وسمية الخشاب

 

خلاف كبير وقع بين مطرب المهرجانات المصري عمر كمال والفنانة المصرية سمية الخشاب، وتحديداً بعد أغنيتهما المشتركة التي طرحاها مؤخراً بعنوان “أوعدك”.

إقرأ أيضاً: ضرب أحمد سعد لـ سمية الخشاب يعود للواجهة..إليكم ما حصل

هذا الخلاف بين سمية الخشاب وعمر كمال كشف عن تفاصيله الأخير، وذلك خلال حلوله ضيفة على برنامج “مع تمام” مع الإعلامي اللبناني تمام بليق عبر شاشة “الجديد، وقال:”مبتكلمش معاها ولا بتصل ولا بتواصل مع سمية الخشاب منذ طرح الأغنية لأنها لم تتعاون معي حتى تحقق الأغنية النجاح الكبير، زي أغنياتي قبل كده اللي حققت ملايين المشاهدات”.

ونفى عمر كمال أن تكون بينه وبين سمية علاقة من أي نوع بعد الشائعات التي زعمت زواجهما.

ومن ناحية أخرى، كانت ظهرت بعض الشائعات التي تفيد زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب، فما كان منها إلّا أن أوضحت عن هذا الأمر، وأكّدت كل التّفاصيل المتعلّقة حوله.

في التّفاصيل، حسمت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ أمر التساؤلات المتداولة حول ارتباطها بعلاقة عاطفية بعد إنفصالها التام عن الفنان المصري ​أحمد سعد​. وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع قناة “UTV” العراقية، قالت سميّة: ” أنا حالياً لست مرتبطة ولا أريد أن أرتبط وكل الشائعات المرتبطة بزواجي خاطئة، أنا دلوقتي بعيش في مرحلة بسمّيها المرحلة الملكية وهي إني أحب نفسي وأهتم بها”.

إقرأ أيضًا: انتقاد سمية الخشاب للرجال يثير الجدل.. وما علاقة أحمد سعد؟ – بالدليل

وأكدت سميّة عدم إنزعاجها من مشاركة طليقها أحمد في مسلسل “موسى” الذي ادت بطولته في رمضان الفائت، وقالت: “لم أشعر بالضيق من شيء، بالعكس تعاملت مع الموقف بطريقة لطيفة جداً، والمشهد تصدّر الترند على غوغل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى