العرّاب الفنيمشاهير العرب

شريهان مفاجأة عيد الأضحى في مسرحية كوكو شانيل..

شريهان مفاجأة عيد الأضحى

تابعنا على

ستعود مرة جديدة نجمة فوازير رمضان الفنانة المصرية شريهان إلى الأضواء مجدّدًا مع مسرحية جديدة تحت عنوان كوكو شانيل، ستعرض عبر منصة شاهد VIP.

إقرأ أيضًا: شريهان توجّه رسالة قاسية لـ حسام حبيب..شككت برجوليته!!

في التّفاصيل، غابت الممثلة المصرية ​شريهان​ عن خشبة المسرح لمدة 30 عاماً، وما يقارب 20 عاماً من الغياب عن الأضواء، وتعود الآن من خلال مسرحية “​كوكو شانيل​” من تأليف مدحت العدل وإخراج ​هادي الباجوري​ وإنتاج “العدل غروب”، والتي تقدم في عرض أول وحصري لمناسبة عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد VIP”، في 20 تموز/يوليو.

إقرأ أيضًا: تفاصيل حادث سير شريهان الخطير الذي أفقدها القدرة على الحركة! – فيديو

وتطلّ شريهان من خلال هذا العمل المسرحي في شخصية “كوكو شانيل”، إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في أحد دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية وكانت حياتها ثرية بالأحداث وجديرة بأن تقدم ضمن عمل استعراضي مسرحي يعيد نجمة الفوازير الشهيرة إلى جمهورها.

إليكم صور من مسرحية كوكو شانيل لـ شريهان

 

يشار إلى أنّ طول ووزن شريهان ساعداها كثيرًا على القيام باستعراضاتٍ أبهرت ملايين المتابعين في العالم العربي، حتّى أصبحت نجمة رمضان الأولى على كلّ الشاشات العربيّة.

إقرأ أيضًا: شريهان تعلّق على عودتها بعد غياب وتكشف معاناتها – بالدليل

يبلغ طول شريهان 160 سم ووزن الفنانة الاستعراضية وصل إلى 59 كغ.

إقرأ أيضًا: إليكم كم يبلغ أجر حسين الجسمي الخيالي…الفنان الخليجي الأول!

وعلى الرّغم من كل الأحزان التي عانتها، فكانت تسعد الملايين من الجمهور في الثمانينات، بسحر أعمالها بفوازير رمضان وألف ليلة وليلة، حتى أصبحت أيقونة هذ الشّهر في مصر والدول العربية، واشترت بعض محطات التلفزيون العربية حقوق البث، وبعد انتشارها السريع في السينما والتليفزيون والمسرح تعرضت لحادث مأساوي، كاد أن ينهى على حياتها، ورغم أنه سجل باعتباره حادث سير، لأن أصل القصة وتفاصيلها هي وحدها تحتفظ بأسرارها، إلّا أنّها خرجت من الحادث بكسر العمود الفقري وفي الحوض، وظلت تنتقل بين المستشفيات لسنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى