العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش يفاجئ الجميع وهذه التفاصيل – صورة

ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

تابعنا على

تمّ الكشف أخيرًا عن ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش، وذلك من خلال زيارةٍ لهما إلى أحد المطاعم المشهورة.

في التّفاصيل، تناول حسن ومي حلمي، طعام العشاء داخل مطعم البرنس الشهير، الذي يرتاده العديد من المشاهير والنجوم لتناول الطعام ذو الطابع المصري.

وكعادة ناصر البرنس، صاحب المطعم الشهير، يحرص على التقاط الصور والفيديوهات لزواره من المشاهير، احتفاء بهم وأيضاً كدعاية مجانية لمطعمه.

وشارك البرنس فيديوهات أظهرتهما، وهما جالسان داخل المطعم ويشرف على طاولتهما ناصر البرنس بنفسه.

إقرأ أيضاً: “شيخ الحارة” يُجبر محمد رشاد على الاعتراف بضرب طليقته وسبب إجهاضها!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديوهات التي نشرها ناصر البرنس لزائريه، مؤكدين أن شاكوش هو العريس الذي تتكتم حلمي على أمره منذ فترة.

وحضرت إلى المطعم رفقة حسن بسيارته الخاصة، الذي أنزلها ممسكاً يدها، كما غادرا المطعم في نفس السيارة أيضاً.

داخل المطعم، كان حسن جالساً على كرسيه، ومي حلمي صدرت نفسها لتوزيع الطعام على أفراد الطاولة، أثناء تناول العشاء، كما بدت عليها علامات السعادة، وغنى أغنيته “سالكة”.

وأثناء مغادرة المكان، شوهد الثنائي، وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض في حركة ظاهرة لجميع زوار المطعم وأيضاً لمصور الفيديو، فكانشاكوش حريصاً على إمساك يد مي، ما اعتبره الكثيرون إعلاناً رسمياً بارتباطهما.

أثار الفيديو الذي شاركه ناصر البرنس، فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين بدأوا في التساءل حول طبيعة العلاقة بين مي حلمي وحسن شاكوش.

وكتب البعض: “هما اتخطبو ولا إيه”؟ ، “ههههههههه اتخطبت لشاكوش”، “هوباااااااا مي حلمي و حسن شاكوش مرتبطين”، “البرنس فضحهم”، كما استنكر البعض علاقة الثنائي قائلين: “ازاي مي حلمي مع شاكوش يا جدعان”؟ “هى اللى اثارت اللغط ده على حياتها الشخصيه لاهيه اللى اعلنت عن اسم الشخص اللى ارتبطت بيه ولا هيا اللى تكتمت على الموضوع من الاول”.

إليكم صور مي حلمي وحسن شاكوش

مي حلمي وحسن شاكوش

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى