العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاء عامر تعلن وفاة محمد السعدني.. وهو يكذّبها أمام العلن!!

وفاء عامر تعلن وفاة محمد السعدني

تابعنا على

تسببت الفنانة المصرية وفاء عامر بانتشار خبر وفاة زميلها الفنان المصري محمد السعدني عن طريق الخطأ، ما اضطرّه أن يخرج إلى العلن ويقوم بتكذيب الخبر المنشور عنه.

شائعة وفاة محمد السعدني بسبب وفاء عامر

في التّفاصيل، فوجئ الفنان المصري محمد السعدني بتداول شائعة عن وفاته، وهي الشائعة التي تسبب فيها تشابه اسمه مع اسم رجل أعمال توفي فعلاً.

وحرص السعدني على طمأنة جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث وكتب: “أنا الحمد لله كويس وزي الفل، ولا زلت على قيد الحياة، الحمد لله ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين”.

إقرأ أيضًا: “بلطجية” وفاء عامر يعتدون على ريهام حجاج!

وأكد أنه فوجئ بسيل من الاتصالات والرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعى والتطبيقات المختلفة، بينما كان موجوداً في مارينا في الساحل الشمالي.

ثم تحدث في فيديو من خلال بث مُباشر عبر «فيسبوك» قائلاً: “الحقيقة من شوية طلعت إشاعة إني مُت فجأة لقيت مئات المكالمات والرسائل وكنت مخضوض مش فاهم في إيه وأنا أول مرة أطلع لايف، لكن الحقيقة الموضوع يستاهل عشان أطلع وأتكلم معاكم… ماحبش أول لايف أكون بطلع أتكلم عن خبر موتي”.

وأضاف: “الفنانة وفاء عامر كتبت بوست عن وفاة محمد السعدني هي خانها التعبير وماحددتش مين اللي توفى، واللي توفى هو رجل أعمال ومافيش في الوسط الفني محمد السعدني غيري لأن في نقابة المهن التمثيلية ماينفعش حد يكون اسمه زي الثاني بيكون لازم يغير اسمه”.

إقرأ أيضًا: عبير سندر ليست سعودية.. لن تصدّقوا ما هي أصولها الحقيقية!!

واستطرد قائلاً: “عايز أقولكم أنا بخير وكويس وأنا اتخضيت وأتأثرت وأكاد أكون عيطت، حسيت قد إيه في ناس بتحبني ولقيت صحابي منهارين في العياط… وأنا يا جماعة في بورتو مارينا أغلب الناس عارفة إني عندي (بيزنس) هناك وكنت في الشغل… المعلومات دي مافيهاش هزار وأمي وإخواتي اتخضوا”.

وكانت وفاء عامر قد كتبت من خلال حسابها الرسمي في “فيسبوك”: “الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته”، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها تقصد الفنان محمد السعدني، قبل أن تعود وتصحح كلامها قائلةً :”اللي توفي رجل أعمال وعِشرة عمر”.

محمد السعدني
محمد السعدني

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى