العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد سعد نادم على ما فعله بـ سمية الخشاب.. ما اعترف به صادم!! – فيديو

أحمد سعد نادم على ما فعله

تابعنا على

للمرة الاولى، يعترف الفنان المصري أحمد سعد بما فعله بطليقته سمية الخشاب، حيث عبّر عن ندمه بعدما قاله بحقّها في إحدى المرّات بعد عرض مسلسل موسى.

في التّفاصيل، تحدّث الفنان المصري أحمد سعد عن غنائه في مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان الماضي.

وكشف، خلال حديثه مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “التاسعة” على قناة الأولى المصرية عن سبب نشره الصورة التي تضمنت كلاماً مسيئاً في حق طليقته الفنانة سمية الخشاب، وقال إن الفنان محمد رمضان تواصل معه لُيغني في المسلسل، وسأله عما إذا كانت لديه مشكلة بسبب أداء الفنانة سمية الخشاب دور البطولة أمامه، فردّ عليه سعد قائلاً: “لا توجد علاقة سيئة بيني وبينها، وإذا كان هناك مشاكل من أي نوع، فهذه مشاكل إدارية، وعندنا قضاء نزيه، ونحكّم القضاء، والغناء في المسلسل سيكون سلوكاً حضارياً، ولا توجد لديّ مشاكل”.

إقرأ أيضًا: انتقاد سمية الخشاب للرجال يثير الجدل.. وما علاقة أحمد سعد؟ – بالدليل

وأوضح موقفه من المنشورات التي نشرتها الخشاب عبر حساباتها المختلفة على السوشيل ميديا، قائلاً: “لم أتضايق منها بسبب ما نشرته على صفحتها، لأنني طلقتها منذ سنتين غيابياً، ولم أكن أسعى وراءها، وأنا خاطب وأحب خطيبتي جداً، وكانت تعلم أنني ذاهب للتصوير مع سمية”.

وأضاف أنّه أخطأ في إثارة المشاكل معها، موضحاً: “حركت فتيل المشاكل، لأنني أتعامل مع السوشيل ميديا بشكل عشوائي، وكنت أنزل على صفحتي الأشياء التي ينشرها المتابعون كنوع من التقدير لهم، ودون أن أنتبه، ووسط الزحام، نزلت صورة فيها كلام لا يصح ولا أرضى أن يقوله أي أحد وأعدت نشره، فحدثت المشاكل التي ظهرت فيما بعد، ولكن عندما ذهبت إلى التصوير لم يحدث أي مشكلة بل ضحكنا معاً، والتقطنا صوراً تذكارية”.

إليكم ما قاله أحمد سعد بحقّ سمية الخشاب

 

من جهةٍ أخرى، هجوم حادّ تعرّض له الفنان المصري أحمد سعد بعد قيامه بنشر صورته مع الداعية الإسلامي في أحد المساجد يوم الجمعة الماضي، فما كان منه إلّا أن أوضح ما حصل.

في التّفاصيل، ردّ الفنان المصري ​أحمد سعد​، على الانتقادات التي طالته بسبب صورته مع ​الداعية الإسلامي مصطفى حسني​ من داخل ​المسجد​، وعلق عبر حسابه الخاص: “الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدًا وكأن الجنة والنار اجتمعا مع بعض في صورة واحدة”.

إقرأ أيضًا: انتقاد سمية الخشاب للرجال يثير الجدل.. وما علاقة أحمد سعد؟ – بالدليل

وأضاف: “قد إيه فرحني الشيخ مصطفى حسني لما قابلته الجمعة دي كمان وسألته أوعى تكون التعليقات ضايقتك ولو حابب أشيلها، قالي إزاي بتقول كده! أنت صحبي وحبيبي ويلا ناخد صورة كمان!، يفرق أوي أن يكون في أيدك تكتب تعليق يجرح ويضايق حد، وانك يكون في أيدك كلمة حلوة تفرح بيها حد حتى لو مختلف عنك”.

وختم: “شكرًا يا شيخ مصطفى حسني على انفتاحك وتقبلك للآخرين زي ما هم وده دليل كبير أوى أنك حقيقي وأن المواعظ والمحبة اللي بتتكم عنهم في خطبك حقيقي مش كلام بس، وياريت كلنا نتعلم نتقبل الآخرين أو على الأقل مانجرحش فيهم لمجرد اختلافنا عنهم وإن علاقتنا بربنا شيء خاص جدًا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى