العرّاب الفنيمشاهير العالم

أديل تثير الجدل بظهورها مع حبيبها الجديد مباشرةً بعد طلاقها – صور

أديل تثير الجدل بظهورها مع حبيبها

تابعنا على

أثارت الفنانة البريطانية العالمية أديل الكثير من الجدل والتّساؤلات بعد صورها مع حبيبها الجديد، وهو شهير مثلها أيضًا.

في التّفاصيل، نشرت وسائل إعلام بريطانية صوراً حصرية للمغنية العالمية أديل أثناء مباراة كرة السلة برفقة ريتش بول، وكيل لاعبي كرة السلة الأميركية الشهير، وذلك بعد مرور أربعة أشهر فقط على طلاقها من زوجها سايمون كونيكي.

إقرأ أيضًاالأشباح تغزو قصر أديل…وهي تفاجئ الجميع بهذه الخطوة – صور

وأثارت هذه الصور ضجة كبيرة، بحيث توقع المعجبون صدور ألبوم أديل الجديد حاملاً طابع الحزن نتيجة انفصالها عن زوجها، ولكنهم تفاجأوا برؤيتها مع ريتش بعد هذه الفترة القصيرة، فبدأت الأقاويل عن علاقةٍ عاطفية تجمعهما.

وبحسب موقع “ذا صن”، لم تنكر الفنانة أديل، البالغة من العمر 33 عاماً، علاقتها بـ حبيبها الجديد الوكيل الرياضي الأميركي ريتش بول، البالغ من العمر 39 عاما.

وبالتالي، تجمع الزوجان الكثير من القواسم المشتركة، بما في ذلك خلفيتهما المتواضعة، بالإضافة إلى حبهما للعائلة والجذور.

إليكم صور أديل وحبيبها الجديد ريتش بول

أديل وحبيبها
أديل وحبيبها
ريتش بول
ريتش بول

 

وبعد أكثر من عام ونصف على انتقال علاقتهما إلى المحاكم، أصبح انفصال النجمة العالمية أديل عن زوجها رسمياً وتم الإتفاق على تقسيم الثروة.

انفصال أديل عن زوجها رسمياً تم إعلانه من قبلها دون أن تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار.

وقد اتّفق الطرفين على حضانة مشتركة لابنهما أنجيلو إضافة إلى تقسيم ثروة تبلغ أكثر من 47 مليون دولار بينها وبين زوجها سيمون كونيكي.

نذكر أن أديل وسيمون كونيكي أعلنا علاقتهما عام 2012، وبعد 9 أشهر ولد ابنهما أنجيلو، ثم تزوجا في حفل سري في عام 2016، ثم أكدت أديل زواجهما خلال تسلمها جائزة غرامي في عام 2017.

وكانت قد أطلت النجمة العالمية بجسم رشيق ونحافة تامة بعد أن خسرت 30 كليو من جسمها وترتدي فستان قصير من اللون الأسود تميّز بقصته العريضة عند اليدين، معتمدةً على إطلالة الشعر المنسدل، وهذا ما شكّل حالة استغراب لدى الجمهور.

إقرأ أيضًاأديل تُنهي معركتها مع زوجها السابق بعد سنتين!

خسارة النجمة العالمية لوزنها عرضها للعديد من الانتقادات غير المبررة، ما دفع مدربها الرياضي السابق للكشف عن أسباب فقدانها كلّ هذا الوزن، مؤكداً انها اتخذت هذا القرار الحاسم بتغيير شكلها لأسباب صحية فقط.

ونشر المدرب بيت جيراسيمو صورة له معها في بركة مياه، وعلق عليها:

“بصفتي المدرب الشخصي السابق لأديل، فإنه من المحبط أن تقرأ التعليقات السلبية واتهامات التخوف من الدهون التي تشكك في صدق فقدان وزنها المذهل”

وأضاف:

“عندما بدأت أنا وأديل رحلتنا، لم يكن الأمر يتعلق بالنحافة الفائقة ابدا، بل يتعلق بصحتها، خاصة بعد الحمل وبعد الجراحة”

وتابع:

“عندما أعلنت اديل عن ألبومها 25 وجولتها، كان علينا أن نستعد لنظام مرهق لمدة 13 شهرا، في ذلك الوقت، استعدت للتدريب وقدمت خيارات طعام مناسبة لها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى