العرّاب الفنيمشاهير العالم

مرة جديدة.. الأمير هاري يفضح أسرار حميمة عن علاقته مع العائلة الملكية!!

الأمير هاري يكشف أسرارًا حميمة

تابعنا على

للمرّة الأولى بعد مقابلته الشهيرة مع الإعلاميّة أوبرا وينفري، سيفضح الأمير هاري عن أسرار حميمة وخاصّة جدًّا متعلّقة بعلاقته وحياته داخل العائلة الملكيّة وخارجها.

إليكم معلومات عن أسرار الأمير هاري..

في التّفاصيل، ينشر ​الأمير هاري​ مذكراته في نهاية عام 2022، التي يروي فيها “أخطاءه” و”الدروس التي تعلمها”، حسب ما أعلنت دار “​Penguin Random House​” الناشرة للعمل.

إقرأ أيضًا: التعليق الأول للملكة إلبيزابيث على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل

وقال الأمير هاري في بيان صادر عن دار النشر: “لقد اعتمرتُ قبعات كثيرة على مر السنين، بالمعنى الحقيقي والمجازي، وآمل أنه من خلال سرد قصتي، عن التقلبات والأخطاء والدروس التي تعلمتها، سأتمكن من المساعدة في إظهار أن لدينا جميعا قواسم مشتركة أكثر مما نظن، أيا كانت أصولنا».

وأضاف: “أكتب ذلك ليس بصفتي الأمير منذ ولادتي، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه الان”.

وقد وعدت الدار بنشر كتاب مذكرات “حميمة وصادقة” يتشارك فيها “الأمير هاري لأول مرة، السرد النهائي للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تكوين شخصيته”.

وستتركز المذكرات على “حياته في دائرة الضوء، من الطفولة إلى اليوم”، بما في ذلك “انخراطه في السلك العسكري الذي قاده مرتين إلى الخطوط الأمامية في ​أفغانستان​، وأفراحه كزوج وأب”، على أن يتم نشرها في جميع أنحاء العالم، وسيصب ريعها للأعمال الخيرية.

الأمير هاري
الأمير هاري

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الأجواء غير صافية ومتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري، خصوصًا بعد حلولهما كضيفي شرف في مناسبة الكشف عن تمثال والدتهما في ذكرى عيدها الستين.

في التّفاصيل، لم يجتمع الأمير ويليام والأمير هاري في لقاء مصارحة كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري في مقابلته مع الإعلمية أوبرا وينفري.

إقرأ أيضًا: ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل وإسمها يشكل صدمة للعالم

وإجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن ​الأمير فيليب​ للكشف عن تمثال والدتهما ​الأميرة ديانا​ بمناسية عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا ست دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره
وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال ديانا: “رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف”. وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار “هل أنت جاهز؟”.

وبالرغم من الصور التي التقطت، بدا الشقيقان سعيدين وهادئين، وعلقت الكاتبة بيني جونور لـ The times، بأن الأميرين قدما عرضاً جيداً. وقالت: “كنت أتوقع أن أرى تعابير وجهيهما مثل التي رأيناها قبل رحيل هاري وميغان من القصر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى