العرّاب الفنيمشاهير العالم

انهيار كانييه وست باكيًا على المسرح بعد غنائه عن كيم كارداشيان!!

انهيار كانييه وست على المسرح

تابعنا على

ليس من السهل أبدًا ما يمرّ به المغنّي الأميركي كانييه وست من طلاق ومشاكل عائلية ما أدّى به إلى انهيار كامل.

انهيار كانييه وست بسبب كيم كارداشيان

في التّفاصيل، علم موقع “الدايلي ميل” أنّ التقارير التي تفيد بأنّ كانييه ويست (44 عاماً) أدلى بتعليقات مهينة عن زوجته السابقة كيم كارداشيان (40 عاماً) في ألبومه العاشر الذي يحمل عنوان “دوندا” (وهو اسم والدته)، ليست صحيحة.

وقال مصدر للموقع الإثنين أنّ “كانييه لم يقل أيّ تعليق سلبي” على زوجته السابقة، على الرغم من المزاعم التي تفيد بأنه قارن منزله الزوجي بالسجن.

يأتي ذلك وسط تقارير تفيد بأنّ مغني الراب انهار بالبكاء على خشبة المسرح في حفل الاستماع لألبومه الجديد في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قام بأداء أغنية تضمنّت تصريحات مهينة حول زواجه من نجمة تلفزيون الواقع.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تستعرض بالمايوه في أول ظهور بعد ارتباط طليقها – صورة

وأضاف المصدر أنّ أغنيته الجديدة “Welcome to my Life” تتمحور حول حياته الشخصية المضطربة بما في ذلك طلاقه من كارداشيان، وانهياراته عبر “تويتر”، وفشل محاولته في الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وقال أيضاً إنّ كلمات أغنيته الجديدة تشبّه منزله الزوجي في كالاباساس الذي شاركه مع كيم بـ”السجن”، حيث يغني: “أخبروا القتلة أنني فرّيت من كالاباساس”.

كما ذكر مصدر آخر شارك في حفل الاستماع، لصحيفة، أنّ الأغنية “حزينة وعميقة جداً بالنسبة لكانييه، لأنّه تروي تجربة زواجه من كيم” ويتحدّث فيها أيضاً عن أطفالهما ويذكر أنها أخذت منه كل شيء.

وختم :”وبعد أن أنهى (كانييه) هذه الأغنية توقّف لدقيقتين وبكى… لقد كان كئيباً جداً”.  تقدّمت كيم رسمياً بطلب الطلاق من كانييه في شباط من هذا العام بعد نحو سبعة أعوام من الزواج، وطالبت بحضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما الأربعة.

كانييه وست وعائلته

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن ظهرت العديد من الشّائعات (مصدرها كانييه وست) عن علاقته مع عارضة الأزياء إيرينا شايك، ها هي مصادرها تفضحه وتكذّبه أمام الجميع.

نفت مصادر مطلعة اليوم شائعات علاقة عاطفية بين ​إيرينا شايك​ عارضة الأزياء الروسية والنجم الأميركي ​كانيي ويست​.
وأكدت في الوقت نفسه أن إيرينا تحب كانييه كصديق ولا تفكر في الدخول معه في علاقة.

إقرأ أيضاً: بعد ارتباط كانييه ويست بغيرها…حبوب منع حمل هدية إلى كيم كاردشيان

وكشفت المصادر بهذا الصدد لموقع page six أن كانيي طلب مؤخرا من إيرينا مرافقته في رحلة إلى باريس، كي تحضر معه أحد عروض الأزياء هناك، لكنها ووالدتها قابلا هذا الطلب بالرفض واعتذرا لكانييه على عدم قدرتهما على الذهاب معه هناك.

وأضافت المصادر: “إيرينا تحبه كصديق، لكنها لا تود الارتباط به، وقد حرصت على رفض مرافقته في سفره إلى باريس كي تتجنب القيل والقال في وسائل الإعلام، وهي لا تريد الدخول مع كانيي في علاقة مواعدة عاطفية، وهو ما كان سيثار في وسائل الإعلام بشكل كبير حال وافقت على الذهاب معه إلى باريس؛ إذ كانا سيتصدران العناوين الإعلامية من منطلق وجود علاقة بينهما لمدة شهر مقبل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى