العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بقرة الشيف بوراك تتصدر حديث المتابعين..شاهدوا كيف فقد السيطرة عليها!

بقرة الشيف بوراك تتصدر حديث المتابعين..شاهدوا كيف فقد السيطرة عليها!

تابعنا على

فقد الشيف بوراك السيطرة على بقرة كان يستعد للتضحية بها لمناسبة عيد الأضحى المبارك وتوزيعها على الفقراء.

وفي التفاصيل، فقد نشر الشيف بوراك عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يسير أمام بقرة، وأثناء التصوير حدث ما كان غير متوقع، إذ هاجمت البقرة المصور وأسقطته أرضاً.

وعلّق الشيف بوراك: “احزر ماذا حدث لصديقنا الذي صور هذا الفيديو”.

ومن ناحية أخرى، وبعد قيامها بالهجوم عليه سابقًا بسبب ما فعله، ها هي الفنانة السورية أصالة نصري تزور الشيف التركي بوراك، وهي تقوم بتناول الطعام في مطعمه في الإمارات العربية المتحدة.

في التفاصيل، شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

إقرأ أيضاً: ثروة أصالة نصري تصدم المتابعين.. هل هذا ما تملكه فقط؟ – بالأرقام

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وتظهر أصالة في الفيديو في مطعم الشيف بوراك بدبي، حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهران فيه سويًا مستنكرين رد فعلها وتعاملها مع الشيف حيث استلمت منه قطعة الخبز الكبيرة التي كتب عليها اسمها بابتسامة كبيرة.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجومًا عنيفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ”الحقيرة”، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: “حقيرة جدا”

إليكم فيديو زيارة أصالة نصري مطعم الشيف بوراك

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى