العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس فتحي تكشف عن مرضها الحقيقي.. ما تعانيه صعب جدًا!! – فيديو

بلقيس فتحي تكشف عن مرضها

ظلّت الفنانة بلقيس فتحي متكتّمةً عن مرضها الحقيقي الذي أدخلها إلى المستشفى، حتّى قرّرت الكشف عنه أمام العلن في فيديو عبر إنستغرام.

في التّفاصيل، فاجأت الفنانة ​اليمن​ية ​​بلقيس​​ متابعيها بظهورها في مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، لتطمئنهم على وضعها الصحي بعد تعرّضها لوعكة صحية، دخلت على إثرها الى المستشفى.

وكشفت بلقيس طبيعة الوعكة الصحية في الفيديو، قائلة: “أسفة قلقتكوا كثيرًا، شكرًا على رسائلكم ومحاولت الاطمئنان على سواء بالرسائل أو الاتصال عليا”.

وتابعت: “أنا وشقيقتي أصيبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافى التام”.

شاهد ما قالته بلقيس فتحي عن مرضها

 

وكانت قد فجرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مفاجأة جديدة للجمهور بإعلانها إستعدادها لتقديم أغنية باللهجة المصرية من المقرر أن تطرح قريباً تعاونت من خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم لحنها وهي أغنية “دبلوماسي” من توزيع جلال حمداوي.

وتأتي مفاجأة الفنانة بلقيس فتحي هذه بعد النجاح الكبير الذي حققته آخر أعمالها أغنيتي “ممكن” التي جمعتها بالفنان العراقي سيف نبيل، وأغنية “انتهى” من البومها الجديد “حالة جديدة”.

وعن نجاح أغنية ممكن، قالت بلقيس خلال مقابلة لها ضمن الراديو 9090 في برنامج “مش بليل أوي” مع الإعلامي فادي إبراهيم وسالي سعيد، أنها أثناء الإستعداد لتنفيذ الأغنية لم تكن تتوقع هي وسيف نبيل أن تحقق هذه الأغنية هذا النجاح القوي فى الوطن العربي بهذا الشكل وأن تظل تريند على مواقع التواصل الإجتماعي لفترات طويلة خاصة أن الأغنية أثناء تسجيلها كانت تشعر هي وسيف أنها ستنجح نظراً للشكل الموسيقي والكلمات الرومانسية، إلا أن الأغنية حققت نجاحًا أكبر فاق كل التوقعات التى رسمتها هي وسيف نبيل قبل وأثناء تقديم الديو الغنائي.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بهذا التغيير في شكلها..شاهدوا كيف بدت

هذا و تستعد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي للوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية قريباً.

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس للجمهور المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة المكشوف في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 آب/أغسطس المقبل، على أن تقدم برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصًا آخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهى” حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى