العرّاب الفنيمشاهير العرب

ولعت بين حلا وهنا شيحا…زوج الأولى الإسلامي أبعدها عن أهلها!

ولعت بين حلا وهنا شيحا

تابعنا على

مفاجأة من العيار الثقيل فجّرتها بعض الصحف المصرية حول علاقة الشقيقتين حلا وهنا شيحا بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها الأولى.

وعلى ما يبدو أنّ الخلاف لم ينحصر بين حلا ووالدها بل أيضًا بدأ بين حلا وهنا شيحا خصوصًا أنّ الأخيرة قطعت علاقتها بها منذ زواجها من الداعية الإسلامية معز مسعود.

وكشفت المعلومات أنّ حلا وشقيقتها علاقتهما شبه مقطوعة والأولى ابتعدت عن الجميع بعد زواجها، حيث تشير بعض المعلومات أنّ هذا الأمر جاء بطلب من زوجها الداعية.

على صعيد آخر، لم يقف الفنان المصري تامر حسني ساكناً أمام كلام حلا شيحا الجديد عن عدم تقاضيها مستحقاتها كاملة عن فيلم “مش أنا” الذي شاركت فيه.

حلا شيحا التي ردت على تامر حسني في منشور بعد أن قال أنها تقاضت أجراً كبيراً مقابل دورها في الفيلم وسخرت من ذلك قائلة أنها لم تحصل على كافة المصاريف بعد تأخر نزوله.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني…طرد حلا شيحا بشكل نهائي!

تامر فقد أعصابه ورد عن طريق شركة الانتاج الخاصة به عبر حسابها على فايسبوك رد على حلا قائلاً أنه سيلاحقها قضائياً:

“توضيح من الشركه المنتجه لفيلم مش انا ، عن ما ذكرته الفنانه حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها المادية…استاذه حلا شيحة…ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه و هي اقل دفعه ماديه لكي و محفوظ لكي داخل الشركه و تحدثنا معكم اكثر من مره لإستلامهم او ارسال مفوض من طرفكم لإستلامهم و ذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ و تصوير الآفيش و رفضنا التام لمقاضاتك قانونياً لإمتناعك عنهم و لكن الشركه من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونيه مستشهده ببنود العقد المبرم . و شكراً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى