العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعر حقيبة ياسمين صبري خيالي.. هذا ما دفعه أحمد أبو هشيمة – بالأرقام

سعر حقيبة ياسمين صبري خيالي

تابعنا على

باتت الممثلة المصرية ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعر حقيبة جديدة اشترتها، ووضعت صورها عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام.

في التّفاصيل، بعد أن أثارت نظارات الفنان اللبناني وائل كفوري الشمسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لفتت الممثلة ​ياسمين صبري​ المعروفة بأناقتها بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تثير الجدل.. أوّل حمل من أحمد أبو هشيمة؟ – بالدليل

فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان سعر حقيبة ياسمين من مجموعة هيرميس Hermes بلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.

وقد خمّن عدد كبير من المتابعين أنّ سعر هذه الحقيبة قد دفعه زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي دائمًا ما يهتمّ بها وبإطلالاتها.

سعر حقيبة ياسمين صبري صادم..

 

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”. غير أنّه تبيّن أن الصفحة مزوّرة.

هذا وكان أطل الفنان المصري محمد رمضان على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

وأشار محمد رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى