مشاهير العرب

سوزان نجم الدين منهارة بسبب اولادها وتوجه رسالة مبكية

سوزان نجم الدين منهارة بسبب اولادها وتوجه رسالة مبكية

تابعنا على

أعربت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن حزنها الكبير بسبب بعدها عن اولادها الذي يستقرون في الولايات المتحدة الأميركية، وعدم قضائها معهم لعيد الأضحى المبارك.

إقرأ أيضاً: نجوم سوريا يُدلون بصوتهم في الانتخابات الرئاسية…أحدهم موقفه جديد وصادم!

ونشرت سوزان نجم الدين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً تجمعها باولادها الأربعة، وارفقتها برسالة مبكية كتبت فيه:”منذ عشرة أعوام وأنا أحلُم بمكانٍ واحدٍ يجمعني بعائلتي”.

وأصافت:”فهاهي أمي وأخوتي كلّ منهم في بقعةٍ من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها..وكلّ يعاني ماأعانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا..فأصبحت خاويةً إلاّ من صوت الوجع والأنين والشوق والحنين ليومٍ يجمعنا من جديد علّنا نعيش معاً لنستعيد طعم الحياة السعيد”.

وتابعت:”فمتى يالله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتُنا هي العيدُ الذي نتوق إليه ونحلم”.

ومن ناحية أخرى، و بعد حملت الانتقادات الواسعة التي طالت الإعلامية جومانا مراد، قامت سوزان نجم الدين بالاعتذار منها من خلال الاتصال بها. كل هذه التفاصيل تحدثت عنها سوزان في برنامج The Insider.

في التفاصيل، عبرت الفنانة سوزان نجم الدين، عن استيائها من حملة الانتقادات اللاذعة، التي واجهتها صديقتها الفنانة جومانا مراد خلال الفترة الأخيرة، لظهورها معها بملابس ملونة عقب مرور 3 أشهر من وفاة صغيرتها.

إقرأ أيضًا: بعد وفاة ابنتها…الموت يفجع جومانا مراد مرة جديدة! – صورة

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين في لقائها مع الإعلامي إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، أنها اتصلت بجومانا مراد معتذرة على حملة الانتقادات التي طالتها بسبب الصور التي نشرت بعد أول إطلالة لها عقب انتهاء فترة الحداد على وفاة ابنتها.

أضافت سوزان أنها طلبت من جومانا عدم البكاء بسبب التعليقات مشددة أن هؤلاء المنتقدين لا يحق لهم الحكم على المشاهير من خلال مظاهرهم.

إليكم الفيديو الذي تحدثت فيه سوزان نجم الدين عن اعتذارها من جومانا مراد

 

 

بعد وفاة ابنتها قبل أسابيع أطلّت النجمة جومانا مراد لأول مرة على الجمهور في حديث جانبي لها مع برنامج The Insider والإعلامي إيلي نخلة.

بكت الفنانة مراد بحرقة بسبب الانتقادات التي طالتها بعدما نشرت لها صورة على “إنستجرام” مع الفنانة سوزان في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها وبعد أن تمالكت نفسها قالت، إن حملة التنمر التي تعرضت لها أبكتها كما يوم دفن ابنتها، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير؛ لأن الناس استكترت عليها الضحكة على حد قولها.

وردًا على سؤال عما إذا كان الهجوم حصل بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر، قالت جومانا إنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء، وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

وطالبت من كل منتقديها عدم التجريح، وضرورة التفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها؛ لأنهم لا يعلمون كيف سيكون تأثيرها على الإنسان المستهدف، وأتمنى أن لا يمر أحد ممن انتقدوني بما مرت به، وألا يجربوا الألم الذي عشته كما وجهت الشكر لكل من دافع عنها وطبطب عليها بالفترة الماضية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى