العرّاب الفنيمشاهير العرب

صباح الجزائري تتغزل بزوجها في العلن!! وصورة عفوية تجمعهما

صباح الجزائري تتغزل بزوجها في العلن!! وصورة عفوية تجمعهما

تابعنا على

تعزلت الممثلة السورية صباح الجزائري بزوجها السيد رباح التقي في العلن.

ونشرت صباح الجزائري عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بزوجها رباح التقي لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأرفقتها بتعليق قالت فيه:”الأيام بقربك عيد، كل عام وانتوا بألف خير”.

ومن ناحية أخرى، كانت تحدّثت الممثلة السورية صباح الجزائري للمرة الأولى عن تفاصيل إصبتها بانهيار عصبي في السنوات الأخيرة بسبب إبعادها عن الشاشة.

صباح الجزائري كشفت في مقابلة إذاعية عن إصابتها بانهيار عصبي بعد إبعادها عن الفن رغماً عنها لمدة 10 سنوات، بعد زواجها من اللبناني رباح التقي.

وقالت في المقابلة أنها سافرت مع زوجها إلى لبنان، فقرر القائمون على الفن أن يعتبروها غير موجودة ويبعدوها عن كافة الأعمال الفنية.

وكشفت أنه عندما كان يتم السؤال عنها للتواصل معها للمشاركة في عمل فني كان يأتي الجواب إنها لم تعد موجودة عكس الحقيقة تماماً.

إقرأ أيضاً : صباح الجزائري تصدم الجميع بما قالته عن خضوعها لعمليات تجميل

وأشارت أنه بسبب ذلك لم تكن تُعرض عليها أعمالاً ولم تكن تشارك فيها وكان البعض يظن أنها ابتعدت بإرادتها وهذا الأمر منافي للحقية.

وتحدّثت صباح للمرة الأولى عن إصابتها بانهيار عصبي وكانت تبكي كثيراً بسبب الإقصاء الذي تعرضت له  وشعرت بالدمار وانهارت للغاية بسبب بعدها عن الفن.

من جهة أخرى وفي المقابلة نفسها عاتبت صباح الفنان دريد لحام بسبب تصريحاته عن زواجهما الذي حصل قبل سنوات طويلة وانتهى بعد 60 يوماً.

قالت صباح الجزائري خلال حلولها ضيفة على برنامج “المختار” مع الإعلامي السوري باسل محرز إنها شعرت بالإنزعاج من دريد لحام بسبب تصريحاته الأخيرة عن زواجهما، مشيرةً إلى أنها لا تحب التكلم في هذا الموضوع نهائياً، ولكنها أكدت أنه ليس هنالك أي قطيعة بينهما كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل أنها قد شاركت في فيلم “دمشق – حلب” والذي جمعها بلحام، وهو من إخراج باسل الخطيب، وقالت إنها تحترم لحام بشكل كبير وتعتبره زميلاً كبقية الزملاء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى