العرّاب الفنيمشاهير العرب

فاطمة الأنصاري ترفض نشر صور زفافها من يعقوب بوشهري.. والسبب!!

فاطمة الأنصاري

تابعنا على

رفضت شبيهة الممثلة نادين نسيب نجيم الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري نشر صور زفافها من الممثل الكويتي يعقوب بو شهري، وذلك لسببٍ دينيٍّ.

لهذا السبب رفضت فاطمة الأنصاري نشر صور زفافها

في التّفاصيل، بعد انتشار بضعة صور لحفل عقد قرانها من دون ظهورها فيها كشفت خبيرة التجميل السعودية ​فاطمة الأنصاري​ أنها تعيس حالة من السعادة والفرحبعد زواجها من نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري.

إقرأ أيضاً: مي العيدان تفضح إلهام الفضالة.. هذا ما قالته عن زوجها – بالدليل

وقالت الأنصاري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنها لم تنشر صور الحفل وذلك لأنها لم تكن محجبة فيه، فيبدو أنها سرحت شعها من دون وضع الحجاب او غطاء الرأس في حفل يقتصر على حضور السيدات وخطيبها بوشهري كما هي عادة السعوديين، لذا لم تنشر صورها على صفحاتها.

يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

 

وكان قد فعلها الممثل الكويتي يعقوب بو شهري وخطف قلب الناشطة السعودية فاطمة الانصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وفي التفاصيل، فقد فاجأ كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بإعلان عقد قرانهما.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تفاجئ شقيقها بمعايدة مميزة في عيد ميلاده – فيديو

كتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بو شهري على حسابها بتطبيق سناب شات.

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بو شهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى