العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر يهدّد ومحمد رمضان يتحدّاه.. – فيديو وصور

هاني شاكر يهدّد

تابعنا على

هدّد نقيب الموسقيين في مصر المطرب هاني شاكر، الفنان محمد رمضان بشكلٍ غير مباشر، حيث قال إن تصرفاته لن تستمرّ كثيرًا، ما فهمه البعض أنّه إذا استمرّ بما يقوم به على المسرح، فسيوقفه. وما كان من الأخير إلّا أن واجهه وتحدّاه.

في التّفاصيل، ردّ الممثل المصري محمد رمضان على الانتقادات التي وجهها إليه نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بسبب الملابس التي يرتديها في حفلاته.ونشر رمضان صورتين جديدتين له عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلّق: “المواجهة من صفات الرجال”، وظهر في إحدى الصورتين وهو جالس، ويضع قدماً على أخرى، وينظر بنوع من الترقب والثقة الزائدة.

إقرأ أيضًا: بعد سخرية أحمد الفيشاوي منه.. محمد رمضان يرد الصاع صاعين

وكان شاكر وجّه نقداً لرمضان في لقاء له مع برنامج “شربل يستقبل على سي إن إن عربية”، وذلك بسبب ملابسه في حفلاته الأخيرة، حيث ظهر بشكل عارٍ على المسرح، كما يعتمد على الرقص بشكل غير لائق.

وأوضح أنّ رمضان يتعمد تقديم حفلاته وملابسه على النهج الأجنبي، وهذا لا يتناسب مع مصر التي تحكمها عادات وتقاليد تختلف بشكل كبير عن أوروبا وأميركا، لافتاً إلى أنّه يرغب في أن يقدم شيئاً مختلفاً، إلاّ أنّ ظهور الجزء العلوي من جسمه عارياً غير مقبول ويحدث للمرة الأولى في مصر.

ورأى شاكر أنّ رمضان لا يُعتبر مطرباً، ولكنه يقدم الأغنية بشكل مختلف من الاستعراض والشو على المسرح، وهذا الشكل غير مقبول، ولن تستمر هذه التصرفات كثيراً لأن ما يناسب دولاً مثل أميركا وأوروبا لا يكون مناسباً في مصر.

إليكم فيديو هاني شاكر وصور محمد رمضان

 

ما زال لقب “Number 1” الذي يطلقه الفنان المصري محمد رمضان يعرّضه لهجومٍ كبيرٍ من قبل زملائه الممثلين، آخرهم أحمد عز، الذي وجّه الاتّهام لرمضان بشكلٍ غير مباشر.

في التّفاصيل، انتقد الممثل المصري ​أحمد عز​ لقب “Number 1” الذي يطلقه الفنان المصري ​محمد رمضان​ على نفسه، دون أن يسميه، معتبراً أنه من المعيب إستعمال هذا اللقب في ظل وجود ممثلين مصريين لهم تاريخ في الأعمال الفنية في مصر.

إقرأ أيضًا: مرة جديدة.. زينة تنتصر على أحمد عز بسبب توأميه

وقال أحمد في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” للإعلامي ​شريف عامر​ على شاشة “إم بي سي مصر”: “لقب Number 1 ليس لأحد وتاريخ الفنان في النهاية هو الذي يقيّمه وحتى عظماء الفن القديم لم يطلق أحداً منهم لقب الأول على نفسه.”

إقرأ أيضًا: أحمد عز قبل وبعد التجميل مختلف جدًا.. والجمهور طالبه بشكله القديم – صور

وأضاف:”لقد عاشرت جيل أحمد زكي و​نور الشريف​ الذي أصر أن يظهر إسمي قبل إسمه في شارة فيلم “مسجون ترانزيت” مع أني كنت رافض، ومن المعيب ان أقول أني “نمبر وان” في وجود ​عادل إمام​ و​يحيى الفخراني​ و​كريم عبد العزيز​ ومحمد هنيدي وأحمد السقا… لندع الجمهور هو من يطلق الألقاب، لنكمل ما علينا فعله ونترك تاريخنا يحكم علينا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى