العرّاب الفنيمشاهير العرب

وشم معتصم النهار على صدره الخاص بإبنته يعود للواجهة من جديد

وشم معتصم النهار على صدره الخاص بإبنته يعود للواجهة من جديد

تابعنا على

عاد وشم الممثل السوري معتصم النهار الذي رسمه على صدره إلى الواجهة من جديد خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، أنه وبعد مشاركة الممثل معتصم النهار المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا لمناسبة عيد الأضحى المبارك، لفت عدد كبير من المتابعين ظهور جزء من الوشم.

إقرأ أيضاً: مسلسل صالون زهرة حديث الجمهور بعد اطلاق البوستر الرسمي – صورة

وبعد كثير من التساؤلات من قبل بعض المتابعين عن طبيعة هذا الوشم، تبيّن أنه يحمل إسم إبنته ساندرا.

وكان معتصم قد ظهر به للمرة الأولى منذ فترة عندما كان يقضي يوماً مع عائلته على يخت يملكه الفنان العراقي سيف نبيل، حيث انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الفنانان وهما عاريا الصدر على اليخت حيث ظهر الوشم بشكل واضح للمرة الأولى.

 

إليكم صورة الوشم كاملاً

ومن ناحية أخرى، كانت قامت شركة “صباح إخوان” بنشر البوستر الرسمي لمسلسل نادين نجيم و معتصم النهار، فما كان من الأولى إلّا أن تغزّلت بجمال زميلها البطل في المسلسل.

في التّفاصيل، بعد أن نشرت شركة “​صباح إخوان​” البوستر الرسمي لمسلسل “​صالون زهرة​”، المقرر عرضه قريباً، أعادت الممثلة اللبنانية نشر الصورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وأرفقت نادين نجيم المنشور بتعليق تغزّلت فيه بالممثل السوري ​معتصم النهار​، الذي يشاركها البطولة، قائلة: “صالون زهرة قريباً على شاهد إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد بالتوفيق للجميع، سعيدة بالعمل مرة ثانية مع الوسيم معتصم النهار”.

إليكم ما قالته نادين نجيم لـ معتصم النهار

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

وقالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

وكانت قد ضجت صورة ابن نادين نجيم التي نشرتها والدته مواقع التواصل الإجتماعي حيث كشفت عن حضوره في مواليس تصوير مسلسلها المقبل صالون زهرة.

إقرأ أيضاً: رندة كعدي تتغزّل بـ نادين نجيم…كلام لا مثيل له!

ابن نادين نجيم كان يشاهد والدته وهي تؤدي دورها في المسلسل عبر شاشة وراء الكامير ونشرتها نادين وعلّقت عليها:“يؤبرني يلي عم يشوف ماما.. حبيبي انا هل خدود اسم الله”.

نادين تشارك في تصوير مسلسل صالون زهرة إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار والذي من المتوقع أن تقدم فيه شخصية كوميدية جداً وخفيفة الظل كما مانت قد نشرت فيديو للشخصية وهي ترقص على إحدى الأغاني الشعبية.

 

إقرأ أيضاً: ابن نادين نجيم يشارك في تصوير مسلسل صالون زهرة – صورة

نادين كانت قد شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل 2020 الذي تلقى الكثير من التعليقات الإيجابية وحقق نجاحاً كبيراً وأرقاماً قياسية في الوطن العربي وليس فقط في لبنان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى