العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا.. الكشف بالتفصيل عمّا حصل مع ياسمين عبد العزيز في المستشفى

ياسمين عبد العزيز في المستشفى

تابعنا على

بعد الكثير من الأخذ والرّد حول ما حصل مع الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز في المستشفى، ها هي الأمور تنكشف حول الأسباب الرّئيسة الّتي وضعتها في حالة غيبوبة.

هذا ما حصل مع ياسمين عبد العزيز في المستشفى

في التّفاصيل، كشفت مصادر مقرّبة من النجمة ياسمين عبد العزيز القصة الكاملة لما حدث معها في المستشفى.

وقالت المصادر في تصريحات صحافية إن ياسمين دخلت المستشفى من أجل اجراء عمليه “تكيّس المبايض”، إذ كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى عملية “شد بطن”، لكن أثناء خضوعها للجراحة في غرفة العمليات حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأوكسجين في الدم.

إقرأ أيضًا: هذا مصير الطبيب الذي أخطأ في جراحة ياسمين عبد العزيز..

وكشفت المصادر أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت المراقبة المشدّدة وأعطوها مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأوكسجين في الدم، لكن حدث نقص في نسبة الهيموغلوبين في الدم بلغ 7.6 وهي نسبة قليلة جداً مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتي يجب ألاً تقل عن 12، مما استوجب إبقاؤها في العناية المركزة لكي تتلقى العلاج اللازم.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

أحدث تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية صدمة كبيرة وتساؤلات عن سبب ذلك حيث ينكشف ما حصل معها مع مرور الوقت رغم طلب عائلتها عدم التصريح عن حالتها.

سبب تدهور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية يعود لخطأ طبي خلال دخولها المستشفى للعلاج بعد تعرضها لمشكلة في الرحم الأمر الذي احتاج اجراء منظار داخلي لها.

إقرأ أيضاً: ياسمين عبد العزيز في خطر…تفاصيل خطأ طبي أدخلها في غيبوبة!

وخلال هذه العملية تعرّضت لمشكلة في القولون بسبب دخول الفضلات في المعدة الأمر الذي أدى لحدوث تسمم في الدم لديها.

ياسمين لازمت غرفة العمليات لساعات طويلة قبل أن تدخل في غيبوبة ويصبح وضعها خطر جداً وبحسب آخر المعلومات الصحافية المصرية فإنها استفاقت من الغيبوبة لكن وضعها لم يستقر بعد.

وكان قد نشر أحمد العوضي بوست أعلن فيه دخول ياسمين غرفة العمليات وعبر عن انهياره وضعفه بسبب خوفه عليها.

انهيار أحمد العوضي ظهر من خلال كلام الأخير الذي نشره عبر صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك قال فيه:

“يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس أنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وتابع:

“أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتي بتشوفيني، أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى