العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد زواجه من إلهام الفضالة.. أبناء جوهر شهاب يتجاهلونه!! – صورة

أبناء جوهر شهاب يظهرون في العلن

تابعنا على

ظهر أبناء الممثل الكويتي شهاب جوهر للمرة الأولى أمام العلن بعد زواجه من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، حيث تجاهلوه تمامًا، دون ذكره أبدًا.

في التّفاصيل، لفت أبناء الفنان شهاب جوهر، الأنظار في أحدث ظهور لهم بمناسبة عيد الأضحى، حيث حرص الأطفال على تهنئة الجمهور ومعايدته بالعيد، متجاهلين الحديث عن والدهم.

وظهر أبناء شهاب جوهر في مقطع فيديو، نشرته والدتهم ​زينب الموسوي عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهنأوا فيه الجمهور بالعيد.

إقرأ أيضًا: زواج الهام الفضالة من هذا الممثل الخليجي الشهير يصدم الجميع – صورة

وحرصت والدتهم، على تصوير أبنائها صباح يوم عيد الأضحى وهم يوجهون رسالة تهنئة للجمهور.

وظهر ثلاثة من أبناء شهاب جوهر في مقطع الفيديو قائلين: “كل عام وأنتم بخير”، ولاقى الفيديو انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء.

وتجاهل أبناء شهاب جوهر خلال الفيديو، توجيه أي رسالة لوالدهم بمناسبة العيد، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين والدتهم إثر زواجه من الفنانة إلهام الفضالة مؤخراً.

إليكم صورة أبناء جوهر شهاب

 

بعد زواجه من إلهام الفضالة، أعربت طليقة شهاب جوهر عن حزنها أمام العلن، عبر خاصيّة السّتوريز على صفحتها الخاصّة بموقع التّواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، ما زالت أخبار الفنان الكويتي شهاب جوهر تتصدر حديث المواقع الإخبارية وحديث السوشال ميديا بعد زواجه من الفنانة الهام الفضالة، لا سيما ان هناك العديد من الأخبار حول انفصاله عن زوجته والتي تدعى زينب الموسوي من أجل الزواج من الهام الفضالة.

وتمكنت طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي من تصدر حديث السوشال ميديا خاصة بعد نشرها عبر حسابها الخاص في انستغرام منشور عبر ستوري كشفت من خلاله عن تعرضها للظلم جاء فيه: “يا رب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله”.

إقرأ أيضًا: هيا الشعيبي تتخلى عن صديقتها إلهام الفضالة.. وتتضامن مع طليقها!! – صورة

وتضامن رواد السوشال ميديا مع كلامها مؤكدين انها تعرضت للظلم، إلا أن الجمهور شعر بالفضول للبحث عن شكل زينب الموسوي ليتمكن من التقاط فيديو قديم خلال تخرجها من الجامعة.

وظهرت طليقة شهاب جوهر في الفيديو بالحجاب وهي تتحدث عن نجاحها موجه الشكر لزوجها حينها الفنان شهاب جوهر واصفة إياه بانه سبب نجاحها.

وتمكنت طليقته من لفت أنظار الجمهور الذي تغزل بجمالها الطبيعي، مبدين استغرابهم لانفصاله عنها من أجل الهام الفضالة، ووصفه البعض بـ “أبو عين زايغه”، لتعود طليقة شهاب جوهر وتتصدر حديث السوشال ميديا من جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى