العرّاب الفنيمشاهير العرب

القرار اتخذ…دلال عبد العزيز ستتلقى نبأ وفاة سمير غانم ولحظات مصيرية!

تابعنا على

منذ إصابة سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، تم فصل الزوجان عن بعضهما البعض ولم تعرف النجمة بوفاة زوجها حتى الآن.

وبعد مرور أكثر من شهرين على وفاة زوجها، قررت العائلة اخبار دلال عبد العزيز بذلك ولكن بعد اتمام كافة التحضيرات اللازمة من أجل ذلك.

ويتم تجهيز طاقم طبي كامل من أجل تحضيرها نفسياً لإخبارها بوفاة سمير بطريقة لا تؤثر أبداً على صحتها التي ضربها فيروس كورونا وبقيت تعاني منها حتى بعد شفائها منه.

إقرأ أيضًا: حالة دلال عبد العزيز في خطر.. والأطباء يتخوّفون من هذا الأمر!!

ولا شك أنها اللحظات الأكثر صعوبة في حياة دلال ومصيرية في حياة عائلتها التي أخفت عنها الخبر خوفاً من تدهور صحتها وخسارتها بعد وفاة مسير.

بعد رسالتها الأولى المبكية جدًّا، ها هي الفنانة المصريّة دلال عبد العزيز تكتب رسالة أخرى، لكن هذه المرّة موجّهة إلى الأطبّاء في المستشفى الذي تقبع فيه.

ن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حالة صحية حرجة لكنها في المرات التي تلتقي فيها ابنتيها دنيا وإيمي تحرص على ان تطمئن على سمير غانم حيث لا تلم بعد بوفاته.

وفي آخر مرة التقت فيها دلال بابنتيها وجهت رسالة مؤثرة لزوجها سمير غانم حيث قالت لهما: “قولوا لسمير أني كويسة، وخلوه يشد حيله”.

وكشف مصدر من داخل المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة “أريد رؤية سمير” لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى