العرّاب الفنيمشاهير العرب

“برضه بتوحشني” لـ وائل كفوري وانغام تريند حول العالم

"برضو بتوحشيني" لـ وائل كفوري وانغام تريند حول العالم

تابعنا على

تصدرت أغنية “برضو بتوحشيني” التي جمعت لأول مرة كل من الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة المصري انغام التريند 14 حول العالم كما تصدرت الترند في معظم الدول العربية خلال 24 ساعة فقط.

ديو وائل كفوري وانغام “برضو بتوحشيني” هو من كلمات : تركي آل الشيخ الحان : عمرو مصطفي توزيع : نادر حمدي تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو/ هاني فرحات مكس / ماستر م. أمير محروس.

هذا و تواصل أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري الجديدة “البنت القوية” نجاحها وتحقيقها لملايين المشاهدات عبر “يوتيوب”.

إقرأ أيضاً: هل انتقمت انغام من محمد سامي بعد إهانته لها؟

وفي غضون أيام إستطاعت أغنية وائل كفوري “البنت القوية” من تخطي حاجز الـ13 ملايين مشاهدة، كما أنها لا زالت تحتل المركز الأول كأكثر الأغاني إستماعا.

وكان قلّد الممثل اللبناني الكوميدي حسين مقدم إطلالة وائ في كليب الأغنية.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه حسين مقدم وهو يقلّد إطلالة وفكرة كليب أغنية “البنت القوية” بالإضافة لحركات الأخير.

 

 

هذا و تتصدر أغنية “البنت القوية” التي طرحها يوم أول من أمس الفنان اللبناني وائل كفوري قائمة الأغاني الأكثر إستماعاً عبر تطبيق أنغامي في مختلف الدول العربية.

وإحتفل جمهور النجم اللبناني وائل كفوري بنجاح أغنيته الجديدة “البنت القوية”، وشاركوا صوراً تظهر تصدرها.

هذا وبعد الأغنية المفاجأة التي أطلقها، أصبح حديث الجمهور منصبّ على نظارة النّجم اللّبناني وائل كفوري بسبب شكلها الجميل، والذي كان مناسبًا مع الفيديو كليب.

في التّفاصيل، طرح وائل، أغنيته الجديدة بعنوان البنت القوية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حققت نسبة مشاهدات عالية.

وطرح وائل أغنيته، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت مشاهدات عالية، تجاوزت الـ 2 مليون مشاهدة في مدة قياسية، أقل من 48 ساعة.

إقرأ أيضًاوائل كفوري والمليون الأول لأغنيته الجديدة “البنت القوية” في أقل من 24 ساعة

والأغنية من كلمات وألحان: سليم عساف، توزيع عمر صباغ، ميكس وماستر : رالف سليمان.

ولاقت الأغنية نجاحا واسعا، وعبر الجمهور عن سعادته بعودة وائل كفوري لتصوير أغانيه، كما لفتت نظارة النّجم الأنظار، لأناقتها وفخامتها.

نظارة وائل في فيديو كليب الأغنية، نوعها LV ASH، من دار الأزياء العالمية لوي فيتون LOUIS VUITTON، وهي نظارة بدون هيكل، محاطة بإطار بسيط باللون الذهبي.

وتتميز نظارة LV Ash الشمسية بهيكلها بدون إطار وبتصميمها على شكل نظارات “طيَّار” مما يُسلّط الضوء على العدسات المسطّحة والانسيابية.

وتمتاز بأنها مصنوعة من معدن خفيف الوزن ومُزَوَّدة بمفصلين أيقونيين بقفل S-lock من تراث دار لوي فيتون، وتكتمل لمستها النهائية بنقشة الأحرف الأولى LV، وتُزيّن توقيعات لويس فويتون المحفورة ذراعيّ النظارة والإطار العلوي والأطراف.

ويبلغ سعر النظارة 2,890 درهم إماراتي، بما يعادل 786,92 دولار أمريكي، وهي من مجموعة خريف وصيف 2021 للرجال من دار الأزياء العالمية.

إليكم نظارة وائل كفوري في “البنت القوية”

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى