العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني تفقد السيطرة على نفسها…خلاف كبير وتصرفات صادمة!

تابعنا على

لا يبدو أن النجمة المصرية دينا الشربيني تعيش لحظات سعيدة في لبنان خلال تصويرها مسلسل “الزيارة” حيث تم الحديث عن خلاف كانت أحد أطرافه.

وبحسب ما نقلت تقارير صحافية مصرية فإنّ دينا الشربيني فقدت السيطرة على نفسها في كواليس التصوير ووقع خلاف كبير بينها وبين عدد من فريق العمل.

وسبب ذلك أن دينا تسعى لإنهاء مشاهدها بسرعة في المسلسل من دون أي تفاصيل عن الدافع من وراء ذلك مما دفع شركة الإنتاج إلى الاستعجال في إنهاء دورها لمتابعة العمل بعيداً عن التوتر.

وتشارك دينا في العمل إلى جانب الممثلة القديرة تقلا شمعون والممثل عبده شاهين الذي يلعب دور رجل دين يحاول أن يقيم توازناً بين حالات وشخصيات المسلسل بطريقة ما.

إقرأ أيضًابعد ارتباط عمرو دياب بشبيهتها…دينا الشربيني من دون مكياج -فيديو

ومن جهة أخرى، إستعرضت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ ما قدمته لها الممثلة المصرية دينا الشربيني، بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر بالفيديو كمية كبيرة من الحلوى والشوكولا وحتى الأدوية كانت جلبتها دينا من مصر، في ظل الأزمة التي يعيشها لبنان.

وقالت مايا في الفيديو: “شوفوا ​دينا الشربيني جابتلي إيه من مصر معاها، وأنتوا بتعرفوا كيف نحنا عايشين في لبنان.. أنا طلبت منها كم شغلة، وهي جابت كل الحاجات معاها”.

وكانت قد سئلت الممثلة المصرية ​دينا الشربيني ​عن سبب ضعف إيرادات أحدث أفلامها ثانية واحدة​، مجيبة: “الإيرادات ليست من مهامها فهي تؤدي عملها فحسب”.

كما صرحت دينا خلال العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، أن الفيلم حقق إيرادات جيدة خارج مصر حيث كانت عدد مشاهداته أكثر، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى