العرّاب الفنيمشاهير العالم

ردة فعل مفاجئة من هايلي بالدوين بعد إهانة جاستين بيبر لها! – صورة

تابعنا على

ردت هايلي بالدوين على الشائعات التي تحدثت عن إهانة زوجها جاستين بيبر لها أمام الملأ حين قام بالصراخ عليها في مكان عام قبل ايام.

شائعات إهانة جاستين بيبر لزوجته هايلي بالدوين دفعتها للرد عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات حيث نشرت صورة لها وهي تقبله ما اعتبره البعض رداً على ما تم تداوله عن خلاف كبير بينهما.

إقرأ أيضًازوجة جاستين بيبر تخضع للعلاج النفسي بسبب سيلينا جوميز!

وعلّقت هايلي على الصورة معبرة عن حبها الكبير لزوجها مؤكدة أنهما أمضيا عطلة أسبوع مليئة بالحب والطاقة الإيجابية ونفت الأخبار التي تحدثت عن خلاف بينهما.

من جهة أخرى، كلفة عالية جدًا يدفعها النجم العالمي جاستين بيبر وزوجته لقضاء ليلةٍ واحدة في أحد أفخم الأوتيلات في اليونان.

في التّفاصيل، يقضي المغني الكندي جاستن بيبر مع زوجته هايلي حالياً إجازة في اليونان، ويقيمان في فندق فخم خمسة نجوم محاط بشواطئ ذهبية.

وحجز الثنائي جناحاً واسعاً مع بركة للسباحة بـ كلفة كبيرة من الرخام إستغرق بنائها حوالي العام وتتألف من 180000 قطعة رخام، وبلغت كلفة الليلة الواحدة 1000 جنيه إسترليني (حوالي 1400 دولار أميركي)

ويتضمن الجناح أيضاً سريراً مزدوجاً فوق الماء للإسترخاء، ونشرت هايلي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لها وهي تسبح وتتناول الباستا التي حضرتها بنفسها، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيهما.

وقام الثنائي برحلة بحرية لاكتشاف الكهوف المحيطة بالجزيرة.

يشار إلى أنّ جاستين هو أصغر مغنٍ تحتل ألبوماته السبع المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً، في عمر الخامسة والعشرين في الولايات المتحدة، محطماً الرقم القياسي الذي حققه أسطورة الروك أند رول الأمريكي، إلفيس بريسلي، قبل 59 عاماً….إليكم قصة حياة جاستن بيبر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى