العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد فعل صادم من عمرو دياب بعد حضور فيفي عبده حفله الأخير!! – فيديو

رد فعل صادم من عمرو دياب

تابعنا على

حضرت الراقصة المصرية فيفي عبده الحفل الأخير للفنان المصري عمرو دياب، حيث رحّب بها بطريقةٍ صادمة ومثيرة للجدل.

في التّفاصيل، شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها- عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»- بمقطع فيديو جديد خلال حضورها حفل الهضبة عمرو دياب بالساحل الشمالي، حيث كان يبدو عليها السعادة والفرح، خاصة بعد لمح عمرو دياب إياها، حيث رفع يده محيياً لها، وقال اسمها في الميكروفون: «فيفي».

وعلقت «فيفي» بطريقتها الطريفة المشهورة على الفيديو كاتبة: «النهارده أول يوم أخرج من فترة طويلة، رحت حفلة عمرو دياب في Kiki’s الساحل الشمالي، وانبسط جداً.. الأجواء رائعة.. عيد سعيد علينا جميعاً.. بحبكم أوي.. خمسة مواه».

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، حيث تخطت عدد مشاهدات الفيديو 300 ألف خلال 6 ساعات، وكانت جميع التعليقات تشيد بحيويتها وتمتعها بالحياة.

شاهد فيديو فيفي عبده مع عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، علاقة خاصة تجمع الممثلة المصرية دينا الشربيني مع نور ابنة الفنانة المصري عمرو دياب والممثلة شيرين رضا وهذا الأمر لم يعد خافياً على أحد.

دينا الشربيني ونور ابنة عمرو دياب مقربتان جداً حتى أنهما دائماً ما تنشران صوراً تدمعهما وهناك صورة تجمع عمرو مع ابنته ودينا.

دينا عايدت نور في عيد ميلادها في منشور عبر صفحتها الخاصة على إنتسغرام وقالت فيه:

“عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة أتمنى لك كل السعادة والتوفيق .. أنت تستحقين كل التوفيق حبيبتي أنت تعرفين كم أحبك”

نور ردت على بوست دينا وقالت:” شكرا لك على المنشور الرائع حبيبتي انت لطيفة جدا وانت ملاك حرفيا”

وتابع:” أحبك كثيراً جداً دينا أنت الأفضل أفتقدك وآمل أن أراك قريباً”.

 

دينا ردت عليها وقالت:“أفتقدك جدا وأحبك كثيرا أيضا”.

هذه العلاقة الوطيدة بين نور ودينا قد تكون مفتاح عودة الأخيرة إلى عمرو دياب وصلة الوصل بينهما من أجل حل الخلافات التي نشأت في الأشهر الأخيرة ونُشر الكثير عن أسبابها لكن الثنائي التزما الصمت بشكل كامل.

بحسب مصادر صحافية مصرية فإنّ محاولات مصالحة كانت بدأت في الفترة الأخيرة بين أحد الوسطاء الذي تدخل لحل الخلاف بين عمرو ودينا.

إقرأ أيضًاعمرو دياب ودينا الشربيني:أعادها للحياة وغيّرت شخصيّته!

المصادر نفسها كشفت أنّ عمرو رفض الصلح مع دينا وعلّق قائلاً “خلينا ننبسط” في دلالة على أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” التي تقول في مطلعها هاتين الكلمتين.

وكان عمرو قد أثار الجدل بظهوره وهو يتلقط صورة سيلفي مع راقصة فيما بدت هي بإطلالة جريئة جداً الأمر الذي أحدث ضجة خاصة حول ما يجمعه بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى