العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تكشف مفاجأة أغنيتها “سلامات” من ألبومها الجديد

نانسي عجرم تكشف مفاجأة أغنيتها "سلامات" من ألبومها الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مفاجأة عن أغنيتها “سلامات” من ألبومها الجديد “نانسي 10” الذي طرحته مؤخراً.

إقرأ أيضاً: البوم نانسي عجرم ينافس على المراتب الاولى في يومين فقط

وشوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور لفيديو كليب خاص بأغنية “سلامات”، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطعاً قصيراً من كليب الأغنية، معلنةً عن موعد طرحه يوم الجمعة المقبل، في الـ23 من الشهر الجاري.

هذا وكانت خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها وعلّقت لأول مرة على النجاح الكبير الذي يحققه ألبومها الجديد “نانسي 10”.

إقرأ أيضاً: ألبوم نانسي عجرم يتخطى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة!

وأعربت النجمة نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بالردود الإيجابية التي تلقتها على الألبوم، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”ممتنة لردود الفعل الجميلة التى أتلقاها حول Nancy10، كل ما أرغب فيه حقًا هو أن الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

 

هذا و ينافس ألبوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “نانسي 10” على المراتب الأولى وذلك خلال يومين فقط من طرحه كاملاً.

وتداول عدد كبير من محبي الفنانة نانسي عجرم صوراً إحتفالاً بتصدر ألبومها الجديد “نانسي 10” المراتب الأولى على مختلف التطبيقات الموسيقية وفي أغلب الدول العربية وحتى الأجنبية.

  

ومن ناحية أخرى، جدل كبير أثير يوم أمس عبر موقع تويتر حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين فانز كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

هذا الجدل حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين النجمتين اللبنانيتين نانسي عجرم ونوال الزغبي دفع بالأخيرة للخروج عن صمتها والتعليق كاتبةً:”آخر همي الالقاب ! اعمال الفنان ونجاحاته هيي الاهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!اكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا !!! وكل واحد بياخد نصيبه”.

ولم ينتهي الموضوع عند هذا الحد، إذ أعربت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن إستيائها من خبر على أحد المواقع، جاء في عنوانه “نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم…والأخيرة مشغولة بنجاح ألبومها”!!

فما كان من نوال إلا أن ردت على هذا العنوان قائلةً:”يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى